رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصارعة في بطولة المجر وروسيا الدولية

برنامج تدريبي لإعداد كرم جابر لأوليمبياد البرازيل

رياضة

الخميس, 19 فبراير 2015 10:53
برنامج تدريبي لإعداد كرم جابر لأوليمبياد البرازيل
كتب - عادل يوسف:

قرر مجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد المشاركة في بطولة المجر الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 حتي 30 فبراير الحالي.. يرأس البعثة شوقي عمران عضو مجلس إدارة الاتحاد و6 لاعبين هم: كرم جابر وهيثم فهمي وإبراهيم الونش وعبداللطيف محمود وأحمد عثمان وطارق عبدالسلام.

أكد حسن الحداد أن الاتحاد يسير بخطي ثابتة نحو العالمية، مشيداً بالإنجاز الذي حققه المصارع طارق عبدالسلام بحصوله علي الميدالية الفضية في بطولة إيران الدولية إضافة إلي المركز الخامس للمصارع أحمد عثمان

وعبداللطيف محمود.

وقال الحداد إن اتحاد المصارعة تعهد بالحصول علي أكثر من ميدالية أوليمبية في أوليمبياد البرازيل القادمة، وذلك من خلال اللاعبين الأربعة كرم جابر وطارق عبدالسلام وعبداللطيف محمود وأحمد عثمان.

وأشار الحداد إلي انه تم اعتماد برنامج فني قوي للمصارع كرم جابر يبدأ بالمشاركة في بطولة المجر الدولية ثم إقامة معسكر دولي بروسيا والمشاركة في البطولة الدولية هناك ثم معسكر، آخر في ألمانيا والمشاركة في بطولة

البحر المتوسط في أبريل، ثم المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام بالقاهرة والتي تعد إحدي المحطات المؤهلة للأوليمبياد ثم المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في أغسطس المؤهلة لأوليمبياد البرازيل 2016.

وتعهد المصارع كرم جابر بالحصول علي الميدالية الذهبية في أوليمبياد البرازيل ثم يعلن بعدها اعتزاله اللعب دولياً ومحلياً لكي يتفرغ للتدريب والبحث عن مواهب جديدة للمصارعة.. وأكد كرم جابر أنه لا توجد مشاكل حالياً مع الاتحاد بل تم التنسيق بينه وبين الاتحاد من خلال الجلسة التي عقدت بوزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز الذي ساهم بشكل كبير في عودتي للملاعب من جديد وإزالة الخلافات بيني وبين حسن الحداد.

أهم الاخبار