عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصير عودة الدوري في اجتماع رئيس الوزراء

بوابة الوفد الإلكترونية

يترقب عشاق الكرة المصرية اليوم "الأربعاء" اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب لتحديد القرار النهائي بخصوص عودة مسابقة الدوري التي توقفت بعد أحداث ستاد 30 يونية قبل لقاء الزمالك وإنبي التي أدت إلي وفاة 22 مشجعاً للفريق الأبيض.

ومن المنتظر أن تتخذ الحكومة قراراً نهائياً سواء بعودة الدوري أو إلغائه هذا الموسم بعد أن تلقي رئيس الوزراء تقريراً من اتحاد الكرة بمخاطر إلغاء الدوري والأضرار التي ستلحق بالأندية نتيجة هذا القرار إلي جانب المواعيد المقترحة لعودة المسابقة.

صرح الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الشباب والرياضة بأن اتحاد الكرة اقترح عودة المسابقة في بداية مارس المقبل، وتمت دراسة العرض جيداً وإبلاغ رئاسة الوزراء لتحديد القرار النهائي، مؤكداً تفاؤله بعودة الدوري في بداية مارس المقبل لأن الرياضة تسهم بشكل كبير في النواحي الاقتصادية والسياحية.

وقال: ان الوزارة حرصت علي استكمال جميع البطولات علي مستوي الألعاب الفردية والجماعية، مؤكداً انه حضر افتتاح البطولة العربية للكرة الطائرة التي أقيمت بالصالة الكبري باستاد القاهرة ومرت بخير وكذلك كل المسابقات التي تقام حالياً بمعظم محافظات مصر خلال النصف الثاني من شهر فبراير الحالي ولا توجد نية لتأجيل أي مسابقة رياضية.

وقال ان جميع الرياضيين يرفضون الإرهاب وسنعمل جميعاً علي ضرب المجموعات الإرهابية التي تسعي لهدم مصر وهذا لم يحدث أبداً لأن مصر محروسة ولم يحدث لها أي ضرر بل سنكون أسياد العالم.