رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيريرا يجهز الزمالك لـ"الكونفيدرالية"

رياضة

الثلاثاء, 17 فبراير 2015 09:57
فيريرا يجهز الزمالك لـالكونفيدرالية
كتب – مصطفى جويلى

بدأ البرتغالي جيزالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعادة ترتيب أوراق الفريق بعد عدة جلسات عقدها مع إسماعيل يوسف مدير الكرة وذلك لظهور الفريق فى ثوب جديد عند استئناف مسابقة الدورى الممتاز أو تجهيز اللاعبين للبطولة الكونفيدرالية التى يشارك فيها الزمالك بداية من دور الـ32 مع الفائز من بطل الكاميرون أو رواندا.

وأكد فيريرا أنه لا يريد أن يسبق الأحداث لأنه لا يعرف حتى وقتنا هذا إن كانت مسابقة الدورى سيتم

إلغاؤها في الموسم الحالى، مشيراً إلى أن تركيزه ينحصر حاليا فى التعرف على القدرات الفنية والبدنية للاعبين جيداً وأنه لن يضع برنامج الإعداد للمباريات الرسمية قبل تحديد موعد نهائي لعودة المسابقة المحلية.

وركز المدير الفني فى التدريبات على تصحيح أخطاء اللاعبين، خاصة التحرك بدون كرة وتمرير الكرة من الخلف للأمام بالمناطق الخالية بدفاعات المنافس.

ويحرص «فيريرا» على التواجد بين صفوف اللاعبين طوال مدة

المران خاصة أنه يعرف أنه سيواجه صعوبة كبير فى إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى يمرون بها بالوقت الحالى بسبب حزنهم على جماهير الزمالك الذين راحوا ضحيه أحداث مباراة الزمالك وإنبي التى أقيمت بملعب الدفاع الجوى.

وأشار إلى أن طموحه عودة الزمالك لمنصات التتويج من جديد ويعرف أن فريقي الزمالك والأهلى يتمتعان بشهرة عالمية وجميع وسائل الإعلام والمتابعين لكرة القدم يعرفونهم جيداً وأنه سيحرص فى الفترة المقبلة سوف على حضور تدريبات الناشئين حتى يختار العناصر المميزة للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكان «فيريرا» قد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين وشرح برنامجه التدريبي الذي يشرف عليه بنفسه.

أهم الاخبار