رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب الخلافات والأزمة المالية

استقالة رئيس نادي الاتحاد السكندرى وخمسة اعضاء

رياضة

الاثنين, 16 فبراير 2015 11:46
استقالة رئيس نادي الاتحاد السكندرى وخمسة اعضاءمحمود مشالى
الاسكندريه احمد فاروق

تقدم الدكتور محمود مشالي باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد السكندرى ومعه خمسة من اعضاء مجلسه هم: سالم الحسيني و هشام حسن و محمد البحيري و سيد عادل و ابراهيم شعبان، بينما رفض الثلاثي عز حسين نائب الرئيس و الدكتور كريم الابياري و شريف ابراهيم تقديم الاستقالة وتمسكوا بالبقاء املا في تصحيح الاوضاع.

يعاني نادي الاتحاد من ضائقة مالية شديدة منعته من الوفاء بالتزاماته الماليه تجاه لاعبيه و رحل عنه الثنائي الافريقي الاثيوبي اوميد اوكرى والزامبي فيليكس كاتونجو بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية كما تمرد فريق الكرة الطائرة ورفضوا اداء التدريبات وخوض المباريات لحين صرف مستحقاتهم ، كما هدد لاعبو السلة بعدم اداء المباراة النهائية بالكأس امام سبورتنج مما اضطر هشام حسن (عضو المجلس) الى صرف مستحقاتهم بالكامل من جيبه الخاص قبل السفر الى بورسعيد لاداء المباراة وتسبب

هذه الاجراء في تأخر موعد سفر الفريق (قبل المباراة النهائية بيوم واحد) من الثانية ظهرا حتى الخامسة وبالتالى تأثر اداء الفريق في المباراه وخسر بفارق 11 نقطه!!!
وعلمت «الوفد» ان الضائقة المالية ليست السبب الرئيسي في تقدم ستة من اعضاء المجلس باستقالتهم بل لعبت الخلافات دورا مؤثرا بعد التطور في  الخلافات الشديدة بين رئيس النادي ونائبه.
من جانبه اكد الدكتور كريم الابياري عضو المجلس ان الرئيس ومعه خمسة اعضاء قد تقدموا بالفعل باستقالات مكتوبة لجاسر منير مدير عام النادي والذي قام بدوره بتحويلها الى مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية للبت فيها ، واضاف الابياري انه لم ولن يستقيل وسيظل داعما لفرق النادي الرياضية حتى نهاية الموسم مؤكدا ان الجميع قد
تقدم لعضوية او رئاسة مجلس ادارة نادي الاتحاد وهو يعلم ظروفه ولا يجب ان نتخلي عن النادي في وقت المحن مؤكدا ان الازمات المالية ليست بجديد على نادي الاتحاد واصبحت امرا طبيعيا في كل اندية مصر في الوقت الحالى ويجب على الجميع التعامل معها وليس الهروب منها !!
وطالب الابياري الجهات المسئوله بالدولة سواء محافظ الاسكندريه الجديد او وزير الشباب والرياضة بتحمل مسئولياتهم تجاه نادي الاتحاد .
وقال الابياري ان الدعم لا يعني صرف اموال للنادي ولكن مساعدة المجلس في ايجاد مصادر تمويل بديلة، وابدي الابياري تعجبه من تجاهل المحافط  تسليم النادي الاربعة افدنة التى تم تخصيصها له على مدخل مدينة الاسكندرية من الطريق الصحراوى ، كما تعجب ايضا من مماطلة المحافظ في اصدار التصاريح اللازمة لبناء المركز التجاري على سور النادي .
وطالب عضو المجلس زملاءه بالعدول عن الاستقالة والعودة سريعا لاستكمال المهمة كما طالب الجهات المسئولة بتوفير الدعم لنادي الاتحاد حتى يستمر في انشطته.

ومن المنتظر أن يصدر قرار بحل المجلس وتعيين مجلس مؤقت في حالة فشل محاولات إعادة المستقيلين لعدم قانونية المجلس الحالي.

أهم الاخبار