الأهلى يكشف حقيقة إهانة رموز النادى

رياضة

السبت, 14 فبراير 2015 13:57
الأهلى يكشف حقيقة إهانة رموز النادىمحمود طاهر
القاهرة – بوابة الوفد

أصدر اليوم السبت، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، بياناً رسمياً، يوضح خلاله حقيقة ما نشر في إحدى الجرائد عن قيام الدكتور احمد سعيد، نائب رئيس النادي، بالإساءة لرموز النادي صالح سليم وحسن حمدي في اجتماع المجلس السابق بالجزيرة.

يؤكد مجلس الأهلي في بيانه على تقديره الكامل لكل رموز النادى، نافياً ما أشارت إليه هذه التقارير جملة وتفصيلاً، مشدداً على دواعي الحفاظ على ما تميز به النادي خلال تاريخه من حفاظ على

الأخلاق، قبل الرياضة يجد أنه من الضرورة التأكيد على الآتي:
1- إن كل ما ورد من عبارات ومواقف تسيء لقامات كبيرة هى جزء من القيمة الكبرى للنادي منسوباً للدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي ليس حقيقياً.

2- أن الدكتور أحمد سعيد المنسوب له تلك الإساءات غادر الاجتماع المذكور بعد حوالي خمس عشرة دقيقة لظروف صحية صعبة و لم يصدر عنه أي مما ذكر

بالتقرير والتدوين الرسمي لأعمال الجلسة وشهادة الحضور بها يؤكد ذلك.

3- أن هذا الفعل يرتب التزاماً أدبياً وأخلاقياً على مجلس إدارة النادي الأهلي بكشف الكذب والرد عليه وكذلك يرتب التزاماً قانونياً بضرورة اتخاذ الإجراءات التي أوجبها القانون فى هذا الشأن.

4 - أن مجلس الإدارة يرى أن البعض يحاول تشويه الإنجاز الذي يتحقق فى النادي الأهلي فى ظروف صعبة.


وفي النهاية فإن مجلس إدارة النادي الأهلي وهو يواصل مسيرته الهادفة إلى تحقيق وعوده للجمعية العمومية يعرب عن تقديره واحترامه لكل رموز النادي الذين رسخوا مبادئ وتقاليد وتراكماً من التراث الأخلاقي تظل أساس عراقته واحتفاظه بتاريخه على مدى العصور.

أهم الاخبار