الاتحاد السكندرى يواصل تدريباته..والعميد يرفض إلغاء المسابقة

رياضة

الخميس, 12 فبراير 2015 09:46
الاتحاد السكندرى يواصل تدريباته..والعميد يرفض إلغاء المسابقة
الاسكندرية - أحمد فاروق:

رفض حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى منح لاعبيه راحة بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الدورى على خلفية أحداث ستاد الدفاع الجوى التى راح ضحيتها 22 مشجعاً من جماهير الزمالك.

ويواصل الفريق تدريباته ما بين ستاد الاسكندرية الدولى وملعب الاكاديمية البحرية بأبو قير بمشاركة جميع اللاعبين تحسبا لاستئناف المسابقة في أي

وقت.

وكان مقررا أن يلعب الاتحاد امام الاهلى باستاد الاسكندرية الدولى ضمن لقاءات الاسبوع الثاني والعشرين بعد تغلبه على بتروجيت بستاد السويس بهدف للاشيء.

وأعرب حسام حسن عن سعادته بتأجيل المباراة ليحصل على وقت اطول لإعداد الفريق وتجهيز المصابين، واعترف بأن كثرة التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية

قد اثرت بالسلب على عنصر الانسجام والترابط داخل صفوف الفريق وتمنى ان ينجح خلال فترة التوقف في زياد عنصر الانسجام بين القدامي والجدد واصلاح الاخطاء التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة.

على الجانب الآخر أعرب الجهاز الفني للاتحاد عن قلقه من احتمالية الغاء مسابقة الدورى هذا الموسم مؤكدين تحمل النادي نفقات مالية كبيرة نظير استعارة عدد من اللاعبين لمدة ستة أشهر فقط وان الغاء المسابقة سيعرض النادي لخسارة مادية كبيرة دون الاستفادة من هذه الصفقات.

 

أهم الاخبار