سموحة يذاكر أهلي طرابلس..وطولان يطالب اللاعبين بالفوز

رياضة

الأربعاء, 11 فبراير 2015 09:39
سموحة يذاكر أهلي طرابلس..وطولان يطالب اللاعبين بالفوز
الإسكندرية - سامح سعيد:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعدادته لمواجهة أهلي طرابلس الليبي بعد غد الجمعة في جولة الذهاب بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغادرت البعثة مدينة الإسكندرية أمس الأول الاثنين متوجهة إلى العاصمة التونسية استعداداً لخوض مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وضمت البعثة 22 لاعباً الى جانب الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان وممدوح المحمدي المدرب العام ومجدي علام مدرب الفريق وعبدالباري المليجي المدير الاداري ويغيب عنها الثنائي علاء علي ومحمد ماجد «اونش» واللذان باءت كل المحاولات بالفشل لضمهما للبعثة بسبب

ظروف التجنيد الى جانب السيد فريد وهشام فتح الله للإصابة.
وكان الدكتور إسماعيل فايد رئيس البعثة ومدير الكرة عاطف حنفي قد توجها إلى تونس مساء السبت الماضي لبحث ترتيبات إقامة البعثة وملاعب التدريب، وسيخوض الفريق المباراة بملعب المنزه.
وكان معنويات فريق سموحة قد ارتفعت الى عنان السماء بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري الممتاز بهدفين لهدف وهو الفوز الثاني على التوالي لسموحة بعد الفوز السابق على دمنهور وهو الأمر
الذي يتحقق للمرة الأولى لسموحة في الموسم الحالي ليرفع رصيد الفريق قبل إيقاف المسابقة الى 25 نقطة ويبدأ الفريق في رحلة تسلق جدول المسابقة للوصول الى مركز يليق بالفريق وامكانياته.
وأكد حلمي طولان أن فريقه استحق الفوز الذي حققه على منافس صعب وعنيد مشيراً إلى أن سموحة كان الطرف الأفضل خلال المباراة وقدم لاعبوه مباراة كبيرة رغم الظروف الصعبة في ظل الاصابات الكثيرة وغياب عدد كبير من اللاعبين بخلاف قدرتهم على قلب نتيجة المباراة وتماسكهم خلال المباراة.
وأشار طولان إلى أن التركيز حالياً سيكون على مباراة أهلي طرابلس في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليحقق الفريق نتيجة إيجابية تكون بمثابة بداية جيدة في البطولة الأهم في القارة السمراء.

 

أهم الاخبار