رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الزمالك يهاجم "جابر" ويؤكد شطبه من الجبلاية

بوابة الوفد الإلكترونية

شن رئيس نادى الزمالك هجوما حادا على عمر جابر لاعب فريق الكرة بالنادى واتهمه بالكذب فى واقعة طلبه عدم لعب المباراة بسبب سقوط الضحايا والحقيقة أنه تأثر بالغاز المسيل للدموع وطلب من اللاعبين عدم استكمال المباراة بسببه وقام بإثارة  الجماهير فى الدقائق الأخيرة، وسوف نعمل على شطبه  من سجلات الاتحاد.

وأضاف حرصت على التواجد قبل المباراة خارج ملعب الدفاع الجوى وساعدت فى دخول عدد من الجماهير التى كانت حاملة للتذاكر، وانقذت حافلة الفريق التى تعرضت للإيقاف من جانب البعض مما تسبب فى اصابة اللاعبين بالدخان الخاص بالقنابل ودخلوا الملعب فى عربة مصفحة ولم نكن نعلم داخل الملعب بأن هناك ضحايا بل اننى سألت أحد رجال الأمن وأبلغنى بأنه لا يوجد ضحايا بجانب اتصالاتى مع وزير الشباب والرياضة.

وحول قرار عودة الجماهير قال منصور الدولة هى التى وافقت على عودة الجماهير بعد نجاح تجارب مباريات مصر وتونس والاهلى وسيوى سبورت ثم  الزمالك والأهلى والجهات الامنية هى من حددت الأعداد ونحن التزمنا بها وتم طرح التذاكر للبيع ودعوات اخرى بدون مقابل ورفضت مجموعات الوايت نايتس شراء التذاكر والاصرار على دخول المباراة دون تذاكر.

من ناحية اخرى تمسك  عمر جابر بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حيث لم يعد يستطيع التعامل مع بعض اللاعبين فى الفريق بجانب عدم رغبته فى اللعب فى تلك الأجواء، مشددا على إعادة  شيك النادى المستحق صرفه منتصف فبراير الحالى  مقابل الحصول على عقدي.
وقال جابر إن الجميع تأثر بقنابل الغاز المسيل للدموع  وكان من المستحيل أن نلعب فى ظل هذه  الأجواء واتخذت قرارا بعدم لعب المباراة وانا فى الحافلة فقد كنت متأثرا بالغاز وتم حقنى بواسطة طبيب الفريق للمشاركة فى المباراة.
واكد جابر أن لاعبى الزمالك لم يكن لديهم علم بأن هناك حالات وفاة بين صفوف الجماهير فى الاحداث التى وقعت قبل المباراة.
فى الوقت الذى انكر فيه عدد من اللاعبين قيام جابر بإبلاغهم بوجود ضحايا وألقوا  باللوم عليه.