الزمالك يكتسى بــ"الأسود" حدادًا على ضحايا مجزرة الدفاع

رياضة

الاثنين, 09 فبراير 2015 10:09
الزمالك يكتسى بــالأسود حدادًا على ضحايا مجزرة الدفاع
كتب – مصطفى جويلى

تضامن نادى الزمالك مع ضحايا"وايت نايتس" الذين راحوا ضحايا أمس بملعب الدفاع الجوى عقب مباراة الفريق أمام إنبى بالدورى الممتاز لكرة القدم.

وقام النادى بتغيير شعاره للون الأسود عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"؛ تضامنًا مع الضحايا الذين بلغ عددهم 24قتيلًا.

ونشرت الصفحة بيانًا مضمونه:"هو يوم لن يُنسى من ذاكرة تاريخ نادى الزمالك وفاجعة أليمة لن تعبر عن هول بشاعتها أي كلمات استشهاد جزء من عائلة

نادى الزمالك فى مباراة كرة قدم هو أمر كارثى هز قلوبنا صدمة ألمتنا جميعًا لن يمحوها مرور الزمان وحتى أبد الدهر".

وأضاف:" لا نجد فى تلك اللحظات العصيبة إلا خالص عزائنا لأنفسنا وإلى كل أم فقدت ابنها وكل زوجة فقدت زوجًا، وكل عائلة فقدت أبًا وابنًا وسلامًا على أرواحكم التى ستظل خالدة فى جميع أركان كيان نادى

الزمالك التى فقدت جزءُا أصيلًا من تراثها ستظل تذكركم دومًا بوفائكم ستظل تذكركم بشغفكم وعشقكم ستخلدكم بين جدرانها يا من عشقتموها وستتفاخر بكم دماءكم، ولن تضيع هباءً، وستكون الدافع لنا ووقود الاستمرار". وتابع:" يعلن نادى الزمالك حالة الحداد على أرواح أبنائه داعين الله أن يتقبلهم من الشهداء ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينزل عليهم رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان فى تلك اللحظات العصيبة، ويسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا ورحمة الله عليكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم".
 

 

أهم الاخبار