فيديو..التعادل الإيجابي ينهي نصف لقاء الزمالك وإنبي

رياضة

الأحد, 08 فبراير 2015 18:59
فيديو..التعادل الإيجابي ينهي نصف لقاء الزمالك وإنبيالزمالك وإنبي
كتب- صبري حافظ

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وإنبي في الجولة الـ20 ببطولة الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي.

وتقدم إنبي بهدف عن طريق محمود كهربا في الدقيقة  13 ،وتعادل للزمالك باسم مرسي في الدقيقة 28.

الشوط الأول

بدأ اللقاء ساخناً من جانب الفريقين ونجح إنبي في المبادرة وتوجيه تهديدات قوية ومبكرة للأبيض التي افقدته بعض توازنه خاصة خط الدفاع الذي ظهرت فيه ثغرات خاصة قلبي الدفاع على جبر وأحمد دويدار.

  يتقدم لاما كولين ويسدد ترتد لصلاح عاشور يسدد من حدود الياردات الستة في حلق المرمى يبعدها ببسالة وإعجوبة أحمد الشناوي الحارس الأبيض إلى الركنية.

جاءت صحوة إنبي قوية ومبكرة ولم تهدأ وكان متوقعاً هدف بترولي قادم لا محالة.

في الدقيقة 12 يتقدم المزعج  محمود  قاعود ترتد

من الحارس الشناوي لخارج منطقة الجزاء  لـ"كهربا" الذي غطى التسلل على نفس الخط مع على جبر يسدد سهلة على يمين الحارس الشناوي مسجلاً هدف التقدم لإنبي.

  يضغط الزمالك ويرفع شعار لا بديل عن إدراك التعادل ويسدد المدافع المتقدم على جبر فوق العارضة مباشرة.

في الدقيقة 25 كاد باسم مرسي يدرك التعادل من كرة رائعة وهجمة منظمة يسدد قوية في الزاوية البعيدة تتخطى حارس المرمى لتجد رأس صلاح سليمان الذي حول الكرة بإعجوبة إلى الركنية من فوق العارضة لينال تحية زملائه على انقاذ هدف مؤكد.

لم تمر دقيقتين وفي الدقيقة 27 يستلم بإقتادر

باسم مرسي كرة طولية من أحمد عيد  يتخطى رامي صبري قلب الدفاع البترولي مستغلاً خطأه ويسدد بيسراه  مباشرة داخل المرمى مسجلاً هدف التعادل.

يستمر الضغط الأبيض الذي حاول من خلاله لاعبو الزمالك أحراز هدف تقدم سريع واستغلال أخطاء الدفاع البترولي بعد الهدف الرائع لباسم ويتسبسل  في الزود عن المرمى خاصة إبراهيم يحيي وصلاح سليمان الذي ارتدى كثيراً لمساندة خط دفاعه.

هدأ الضغط البترولي ودانت السيطرة للأبيض وشكلت الجبهة اليسرى خطورة التي شغلها بقوة أحمد عيد وتحرك فيها بإجادة ومن احدي الهجمات الخطرة يلعب بيسراه على غير العادة تلف الكرة وكادت تخدع الحارس على لطفي ويبعدها بصعوبة بيده اليسرى من الوضع طائراً.

في الدقائق الأخيرة حاول كل فريق أحراز هدف التفوق وكان الزمالك الأكثر رغبة وهجوماً لهز الشباك خاصة في الدقائق الأربعة من الوقت الذي إحتسبه الحكم بدلاً من الضائع ولكنها بدون فاعلية وتكسرت على حدود المنطقة لكل فريق.

 


شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=T7oCV3qcBM0

 

أهم الاخبار