رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النصر يستدرج الطلائع فى "بتروسبورت"

رياضة

السبت, 07 فبراير 2015 07:59
النصر يستدرج الطلائع فى بتروسبورتطلعت يوسف
كتب - عادل يوسف:

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم مباراة النصر مع طلائع الجيش بملعب بتروسبورت.

يدخل فريق النصر المباراة برصيد 14 نقطة في المركز السابع عشر، بينما يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء برصيد 28 نقطة في المركز الحادي عشر.
ويتصارع الفريقان لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة، خاصة النصر الذي يسعي لمصالحة مجلس إدارته بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من الزمالك بنتيجة 3/1 في الأسبوع الـ 19 للدوري.
رفض سيد عيد المدير الفني

لفريق النصر منح لاعبيه الراحة عقب مباراة الزمالك وطالبهم بالاستمرار في التدريبات والتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط في لقاء طلائع الجيش الذي يعد صعباً من وجهة نظر المدير الفني الذي أكد أن فريق طلائع الجيش جريح بسبب الهزائم المتتالية له، التي جمدت رصيده إلي 28نقطة ويسعي لتحقيق الفوز اليوم.
ومن المنتظر أن يعتمد الجهاز الفني للنصر
علي عصام ثروت في حراسة المرمي ومحمد رفاعي وعبدالعزيز الشاعر وأحمد فيليكس وأحمد العجوز وصامويل منتي وأحمد غانم سلطان وعثمان كيكا ومحمد عبدالقادر.
علي الجانب الآخر حذر طلعت يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش لاعبيه من التهاون في لقاء اليوم، ورهن صرف المستحقات المالية للاعبين بعد الفوز علي فريق النصر والوصول للنقطة 31 في الدوري.
ومن المنتظر أن يمثل فريق طلائع الجيش محمد بسام في حراسة المرمي وأسامة رجب ومعاذ الحناوي وأحمد شديد قناوي وعبدالعزيز توفيق ومعتز إينو ومحمد حنفي وعرفة السيد وسعيد كمال ودودجي الإيفواري أو أوسو كونان.
 

أهم الاخبار