عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المؤسسة العسكرية" تتعهد بحصد ميداليتين بالأوليمبياد فى الملاكمة

 مجدي اللوزي
مجدي اللوزي

تستقبل ملاعب جهاز الرياضة العسكري الوفود العربية من السعودية والإمارات لإقامة معسكر مفتوح للمنتخبات للإعداد للبطولات الآسيوية، كما فتحت ملاعب جهاز الرياضة العسكري أبوابها للاعبي المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية استعداداً للدورة الأوليمبية التي ستقام بالبرازيل 2016.

يقوم اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري بتوفير كافة الإمكانات للوفود العربية ولاعبي المنتخبات الوطنية من أجل الإعداد الجيد للاعبي المنتخبات الوطنية.
أكد العقيد تامر عبدالحميد، عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة، المشرف العام علي اللعبة بجهاز الرياضة العسكري أن التنسيق بين اتحاد الملاكمة وجهاز الرياضة العسكري وراء الطفرة التي تشهدها اللعبة حالياً علي المستويين المحلي والدولي، مؤكداً أن القوات المسلحة لها

دور كبير في نجاح جميع الاتحادات الرياضية من خلال الدعم الكبير الذي تقدمه من لاعبين متميزين يحصدون الميداليات في جميع البطولات التي تشارك فيها مصر.
وقال «عبدالحميد»: إن القوات المسلحة تفوز بجميع البطولات المحلية في الملاكمة، فقد حقق نادي المؤسسة العسكرية المركز الأول في بطولة الجمهورية التي أقيمت بالترسانة مؤخراً بإجمالي 37 نقطة.
وتعهد «عبدالحميد» بحصول مصر علي ميداليتين في أوليمبياد البرازيل القادمة من خلال لاعبي نادي الجيش.