الأهلى يحصد بطولات الجمهورية للناشئات فى "كرة اليد"

رياضة

الجمعة, 06 فبراير 2015 09:15
الأهلى يحصد بطولات الجمهورية للناشئات فى كرة اليد
القاهرة - بوابة الوفد - محمد اللاهوني:

حصد النادي الأهلي جميع بطولات الجمهورية للناشئات في كرة اليد وذلك في التصفيات النهائية للبطولة التي استضافها النادي الأهلي علي ملاعبه في مدينة نصر.

حقق فريق بنات الأهلي 2003 كأس الجمهورية بعد فوزه

في جميع المباريات التي لعبها. وأكد المدرب الدكتور محمود إبراهيم أن هذا الفريق لم يتعادل أو يهزم في أي مباراة طوال 4 سنوات، كما أنه فاز بجميع البطولات والمسابقات التي شارك فيها.. وأضاف أن التدريبات التي تتم يومياً ولمدة 3 ساعات جزء منها للياقة البدنية، وباقي الوقت للمهارات والتدريبات الجماعية علي الخطط في الملعب.

كما حقق فريق بنات 2004 كأس الجمهورية بعد فوزه

علي سبورتنج في المباراة النهائية، وأكد الكابتن أيمن عبدالقوي أن فريقه يضم عناصر جيدة ستكون يوماً بما جزءاً مهماً من الفريق القومي.

وفاز فريق البنات 2005 ببطولة الجمهورية بعد تغلبه في المباراة النهائية علي فريق نادي سبورتنج 17/12.

وقال الكابتن كريم أبوالخير، مدرب الفريق: إنه يعتمد علي تحقيق التفوق والفوز من الشوط الأول للمباراة.. وقال: إن البطولة نتاج جهد كبير وتدريب متواصل ويومي للناشئات.

وقال الكابتن راضي، المدير الفني للفرق: حصول فرق البنات الثلاثة علي كؤوس الجمهورية ليس مصادفة،

لكنه نتيجة مجهود لا يتوقف من اللاعبات والمدربين والإداريين لأن الإنجازات الكبيرة لا تتحقق إلا بجهد مشترك.

وقالت بيسا حسني، رئيس قطاع الناشئات لكرة اليد بالنادي، إن الأهلي نادي البطولات.. وإن البطولة الحالية لم تكن سهلة في مراحلها، لكن تفوق النادي الأهلي حسم جميع المباريات.. وأضافت: نركز في قطاع الناشئات علي إعداد لاعبات للمنتخب القومي، لأن النادي الأهلي دائماً في مقدمة الأندية التي يستمد منها الفريق القومي لاعباته.. وجددت «بيسا» مطالبتها اتحاد كرة اليد بالاحتفاظ بلاعبات الفرق الفردية لوجود عناصر ممتازة فيها يصعب الاختيار بينهن.. وقالت: إن كثرة العناصر الممتازة مفيدة للعبة، وعلينا ألا نتخلي عن أي خامة جيدة بدعوي مواليد السنوات الفردية والزوجية.

حضر نهائيات البطولة أحمد جلال، مدير النشاط الرياضي بمقر الأهلي بمدينة نصر، ومحمد فهمي المدير الإداري وشيماء عبدالعزيز طبيبة العلاج الطبيعي للفرق.

أهم الاخبار