المقاولون يحفز لاعبيه بالمكافآت لبلوغ المربع الذهبي

رياضة

الجمعة, 06 فبراير 2015 09:14
المقاولون يحفز لاعبيه بالمكافآت لبلوغ المربع الذهبي
كتب - عادل يوسف:

رصد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب مكافآت متميزة للاعبي فريق الكرة بعد الفوز علي الداخلية بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح الجولة العشرين للدور الثاني للدوري الممتاز.

وحرص محسن صلاح رئيس نادي المقاولون علي النزول لحجرة الملابس وقام بتهنئة الجهاز الفني للفريق بقيادة المعلم حسن شحاتة واللاعبين، وأكد لهم مضاعفة المكافآت في حال مواصلة الانتصارات التي بدأت مع الجهاز الفني الحالي بقيادة حسن شحاتة.

أعرب «شحاتة» عن سعادته البالغة لمواصلة فريقه للانجازات والانتصارات التي تتحقق من مباراة لأخري

والتي أدت إلي ارتفاع رصيد المقاولون إلي 31 نقطة في المركز السادس ويسعي حسن شحاتة إلي تحقيق المفاجأة هذا الموسم بالوصول للمربع الذهبي لكي يحقق الانجاز الثاني له مع المقاولون.

والجدير بالذكر أن حسن شحاتة قد حقق بطولتي الكأس والسوبر المصري عندما كان يتولي مهمة المدير الفني عام 2004.

وأشاد حسن شحاتة بالدور الكبير الذي بذله جميع لاعبي فريق المقاولون خاصة بابا آركو ومحمد شوقي ومحمد فضل اضافة

إلي لاعبي الوسط والدفاع الذين تمكنوا من السيطرة علي مجري المباراة، خاصة في الشوط الثاني الذي اعتمدنا فيه علي منطقة المناورات المتمثلة في محمد خلف وأبوشيعشع بعد نزوله وشريف علاء في الجبهة اليسري اضافة إلي التغييرات التي قلبت موازين المباراة والتي كافأت اللاعبين بالفوز بالمباراة والثلاث نقاط.

وأشار «شحاتة» إلي أن عمرو زكي مستمر مع الفريق لا ينوي للرحيل ولكنني فضلت مشاركة عمرو زكي بعد الوصول إلي المستوي الفني والبدني الذي كان عليه في الماضي وراهن شحاتة علي البلدزور عمرو زكي في مباريات الدور الثاني.

وعلي الجانب الآخر، أعلن مسئولو الداخلية عن استيائهم الشديد من الحظ الذي يعاند فريق الداخلية خاصة في لقاء المقاولون.

أهم الاخبار