مارسيلو يغيب عن ديربي مدريد

رياضة

الخميس, 05 فبراير 2015 18:19
مارسيلو يغيب عن ديربي مدريدمارسيلو

أعلنت لجنة المسابقة التابعة للإتحاد الإسباني لكرة القدم قبل لحظات عن تثبيت البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب ريال مدريد مارسيلو أمس الأربعاء في المباراة التي جمعت فريقه أمام إشبيلية وإنتهت بفوز الفريق المستضيف بنتيجة 2-1.

ورفضت  لجنة المسابقة التابعة للإتحاد الإسباني النظر في الحجج المقدمة من ريال مدريد بعد المباراة، إذ أن النادي الملكي تقدم باستئناف

وأرسل شريط فيديو أرادوا إظهار فيه أن البرازيلي لم يرتكب خطأ على فيتولو لاعب إشبيلية وبذلك طالبوا بأن يتم إلغاء البطاقة الصفراء.

وذكرت صحيفة "آس" أنه من المرتقب أن يلجأ ريال مدريد إلى لجنة الاستئناف، وتجتمع هذه اللجنة كل يوم جمعة وهي أيضاً لجنة تابعة للإتحاد

الإسباني، وفي حالة أن رفضت لجنة الاستئناف هي الأخرى طلب ريال مدريد، فإن النادي الملكي سيلجأ  إلى المحكمة الإدارية للرياضة التابعة للمجلس الأعلى للرياضة الإسباني.

وفي الوقت الراهن فإن البرازيلي مارسيلو لن يتمكن من خوض مباراة الديربي التي ستجمع فريقه أمام أتلتيكو مدريد بعد ظهر يوم السبت على ملعب فيسينتي كالديرون، وسيضاف إلى الغيابات البارزة في صفوف المدرب كارلو أنشيلوتي إذ لن يتمكن كل من سيرجيو راموس، بيبي وجيمس رودريجيز من المشاركة بداعي الإصابة.

أهم الاخبار