رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يد الطيران يحصد المراكز الأولى في بطولة الجمهورية

رياضة

الخميس, 05 فبراير 2015 18:19
يد الطيران يحصد المراكز الأولى في بطولة الجمهوريةفريق اليد
خاص - بوابة الوفد :

حقق ناشئو نادي الطيران لكرة اليد إنجازًا جديدًا في بطولة الجمهورية الشتوية للناشئين، التي اختتمت مؤخرًا على ملاعب النادي الأهلي حيث فاز فريق 2002 بالمركز الأول والميدالية الذهبية، تحت قيادة المدير الفني محمد رمضان وربيع سالم المدير الإداري بعد منافسات قوية خاضها الفريق أمام سموحة والجزيرة والمقاولون والزهور والشمس والترسانة والأهلي.

وحقق فريق 2003 المركز الثالث والميدالية البرونزية، تحت قيادة المدير الفني محمد علي وعلي مصطفى الإداري العام، وخاض الفريق ثلاث مباريات شرسة في المربع الذهبي أمام الأهلي والشمس والترسانة.

وحصل فريق 2005 على المركز الثالث والميدالية البرونزية تحت قيادة المدير الفني مصطفى ظريف وسهام أحمد

إداري الفريق، حيث تأهل في الدور الأول على حساب مصر للبترول وهليوبوليس ودلفي، وصعد للمربع الذهبي، والتقي الأهلي وسبورتنج وسموحة، وفاز على الأخير في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

صرح سالم أبوبكر مدير قطاع الميني لكرة اليد بالطيران، أن البطولة شهدت منافسات ساخنة ونجح لاعبو الطيران في المراحل السنية المختلفة أن يقدموا مباريات قوية، وحصلوا على مراكز متقدمة تضاف إلى سجل الإنجازات لكرة اليد بنادي الطيران، مؤكدًا أن المرحلة القادمة سوف تشهد عديدًا من المواهب الفنية في مختلف الفرق، ستكون

دعم للفريق الأول والمنتخبات الوطنية.

وأكد مصطفى ظريف المدير الفني لفريق 2005 ، أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، ونجحوا في الحصول على الميدالية البرونزية، عقب منافسات قوية شهدتها البطولة.

وأوضح أن الفريق يستأنف تدريباته الأسبوع الجاري استعدادًا لبطولة المنطقة المقرر أن تنطلق يوم الجمعة القادم بلقاء النادي الأهلي، ثم لقائي الزهور ومصر للبترول.

ووجَّه محمد رمضان المدير الفني لفريق 2002 الشكر للاعبي الفريق على الميدالية الذهبية، موضحًا أن سعادته كبيرة بالمستوى الفني والبدني الذي أظهره اللاعبون، ونفذوا المطلوب منهم وفرضوا سيطرتهم على جميع المباريات واستحقوا المركز الأول.

بينما قال محمد علي مصطفى المدير الفني لفريق 2003 ، أن اللاعبين كانوا على درجة عالية من التركيز وفازوا بالميدالية البرونزية بعد منافسات قوية، مؤكدًا أن القادم أفضل في ظل الدعم الكامل لقطاع كرة اليد بالنادي.

أهم الاخبار