رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الرياضة يرفض التدخل في أزمة فلوس البث

رياضة

الخميس, 05 فبراير 2015 11:07
وزير الرياضة يرفض التدخل في أزمة فلوس البث
كتب - عادل يوسف:

رفض المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التدخل في أزمة المستحقات المالية للأندية لدي اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مؤكدا أن الحل يكون من خلال لجنة الأندية واتحاد الكرة.

وصرح وزير الرياضة بأنه لن يتدخل في شئون أي اتحاد رياضي تجنباً لاتهامه بالتدخل الحكومي في شئون الاتحادات الرياضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الشباب والرياضة أن الشغل الشاغل للوزارة هو النهوض بكل الأندية الرياضية والاتحادات الرياضية من خلال الاجتماعات الدورية التي يقوم بها المهندس خالد عبدالعزيز.

وأشار «صبحي» إلي أن الوزارة أعطت الصلاحيات للاتحادات الرياضية لمناقشة أي قرار خاص بها مع

أجهزة الدولة، مشيرا إلي أن الوزارة قد قامت بتشكيل لجنة لإدارة الأزمات الرياضية للعمل مع اتحاد الكرة لحل أي مشكلة قد تحدث خلال منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز خاصة في وجود الجماهير مع بدء مباريات الدور الثاني.

وناشد «صبحي» الجماهير المصرية الامتثال للتشجيع المثالي الذي تعودنا عليه من خلال بطولات كأس الأمم الافريقية التي أقيمت بمصر عام 2006، وأعطينا درسا كبيرا للعالم بأن مصر بلد الحضارة والأمن والأمان.

وأكد «صبحي» أن الوزارة ستدرس

تكوين إدارة أخري بكل اتحاد للعمل علي حل جميع المشاكل التي يدور بها كل اتحاد رياضي من أجل الاعداد الجيد للدورة الأوليمبية القادمة بالبرازيل 2016 بجانب الاجتماعات الدورية التي يقوم بها الوزير ورؤساء الاتحادات الرياضية وتدعيمهم من أجل الحصول علي أكبر عدد من الميداليات في الدورة الأوليمبية القادمة.

وأوضح «صبحي» انه لا توجد مشاكل مع أحد في الوسط الرياضي خاصة اللجنة الأوليمبية بل هناك تنسيق كبير بيننا من خلال اللجنة الثلاثية المكلفة من قبل الأوليمبية الدولية لحل مشاكل الرياضة في مصر برئاسة الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأوليمبية.

وعقد خالد عبدالعزيز اجتماعا مع حطب تم فيه مناقشة كل الأزمات التي تعاني منها الاتحادات الرياضية حالياً.

 

أهم الاخبار