فى بداية الدور الثانى..

الإسماعيلي والمصرى مواجهة مثيرة فى ديربى القناة

رياضة

الخميس, 05 فبراير 2015 11:06
الإسماعيلي والمصرى مواجهة مثيرة فى ديربى القناة
كتب - عادل يوسف:

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الـ20 للدورى الممتاز.. يلتقى الرجاء مع المقاصة في الثانية والنصف عصراً باستاد الإسكندرية، بينما يواجه المصرى الإسماعيلى في الخامسة مساء بملعب الإسماعيلية.

 

الإسماعيلى والمصرى

يعد لقاء الإسماعيلى والمصرى ديربى القناة من أهم المباريات التى تحظي بشعبية وجماهيرية كبيرة ولا شك أنه سيكون هو الأكثر إثارة وقوة، حيث يسعى كل فريق للفوز والحصول على الثلاث نقاط، خاصة الدراويش الذين لم يقدموا حتى الآن عروضاً مقنعة بسبب تذبذب المستوى وتعادلوا حتى الآن عشر مرات، حيث يمثل الإسماعيلي المركز السادس برصيد 27 نقطة.

ويعد لقاء الدراويش والمصرى آخر فرصة لريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، والذي طالب لاعبيه بالفوز باللقاء.

وعقد عصام الحضرى كابتن الفريق اجتماعاً مع زملائه بعد أن أعلن مجلس الإدارة منحه إشارة الكابتن لحثهم على الفوز بالمباراة.

ويعتمد الجهاز الفني للإسماعيلى على عصام الحضرى

في حراسة المرمي وشوقى السعيد وأحمد العش وعبدالرحمن حسان وبهاء مجدى وإبراهيم حسن وعمرو السولية ومحمود عبدالعزيز ومحمد زيكا وشكرى نجيب.

وعلي الجانب الآخر يدخل فريق المصرى المباراة ورصيده 27 نقطة في المركز الـ11 في الدورى ويسعى ماكيدا المدير الفني للفوز علي الدراويش وإحراز الثلاث نقاط ليتقدم خطوة إلي الأمام وإسعاد جماهيره.

يغيب عن اللقاء محمود عبدالحكيم للإيقاف ومحمود شاكر عبدالفتاح للإصابة، ويعتمد ماكيدا علي لاعبيه محمد عواد في حراسة المرمى وويلسن ومحمد جبر وسيد عبدالعال ومحمد عادل وعاشور الأدهم وأحمد داودا وعبدالعزيز موسي وعمرو موسي ومحمد أشرف وحمادة يحيي.

 

الرجاء * المقاصة

فريق الرجاء يسعي للهروب من القاع بعد أن وصل للمركز الـ17 ورصيده 17 نقطة

ويسعي سمير كمونة المدير الفني لفريق الرجاء لاستعادة التوازن من جديد خلال مشواره في الدور الثانى.. ويعتمد سمير كمونة على لاعبيه طارق سالم وخالد سامى وأمير قيصر وإيمانويل.

حذر كمونة لاعبيه من التهاون في المباريات القادمة التى تعد مباريات كؤوس، فالخسارة غير مقبولة، فالفوز هو شعار الرجاء في الدور الثانى للدورى.

وعلي الجانب الآخر يسعي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المقاصة، إلي الوصول للمربع الذهبى بعد أن أنهي الدور الثاني برصيد 31 نقطة في المركز الخامس، وأشار خبراء الكرة بالمستوى الجيد والعروض المتميزة التي بدأت من منتصف الدور الأول ونجح فريق المقاصة في العبور من المركز العاشر والوصول للمركز الخامس بجدارة ويسعي إيهاب جلال ولاعبوه لتحقيق المفاجأة هذا الموسم بالتقدم نحو المربع الذهبى.

وكثف إيهاب جلال تدريباته للقاء من خلال الاستعداد المكثف على الضربات الثابتة والتدريب علي غلق المساحات والهجوم الضاغط للفوز باللقاء.

ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة علي مصطفي كمال في حراسة المرمى وأحمد بكرى وأحمد حسام وأحمد سامي وأحمد السيد وباسم عبدالعزيز وأحمد الشيخ ووائل فرج وعمر نجدى.

أهم الاخبار