رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الزمالك ينجو من مفاجأت النصر

رياضة

الاثنين, 02 فبراير 2015 17:57
فيديو..الزمالك ينجو من مفاجأت النصر
كتب – صبري حافظ

حقق فريق الكرة بنادي الزمالك فوزاً صعباً على فريق النصر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين في الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.

وتقدم النصر عن طريق محمد العزب في الدقيقة 24 ،وتعادل للزمالك باسم مرسي في الدقيقة 35 ،وسجل هدف التعزيز مصطفى فتحي من ركلة جزاء في الدقيقة 70 ونجح عمر جابر في تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الزمالك إلى 44 نقطة في المركز الأول بفارق ست نقاط عن  إنبي صاحب المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد النصر عند 14  نقطة في المركز الثامن عشر.
الشوط الأول
بدأ اللقاء هادئاً من جانب الفريقين وسرعان ما استغل لاعبو النصر الهدنة البيضاء ومن كرة خطأ من حازم  إمام تتهيء الكرة للصعيدي المنفرد تماماً بمرمى الزمالك يحاول مراوغة "جنش" ينجح في التصدى لها والامساك بالكرة وتضيع فرصة العمر من مهاجم النصر.
يستشعر لاعبو  الزمالك بخطورة الموقف  ويلعب مصطفى فتحي كرة من ضربة حرة مباشرة تخرج بجوار القائم في الشبكة من الخارج.
استمر الضغط الأبيض ويتصدى باسم علي لضربة

حرة من خارج المنطقة لم يستفد منها وسدد في أجسام الحائط البشري رغم إنها من زاوية صعبة تليها رأسية من نفس اللاعب بجوار القائم ثم أحمد توفيق بعيداً عن المرمى.
في الدقيقة 24 ووسط السيطرة البيضاء يحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة تصل الكرة داخل المنطقة يهيئ أحمد الصعيدي الكرة لمحمد العزب وسط دفاعات الزمالك يسدد بيمناه في الزاوية الضيقة لـ"جنش" مسجلاً هدف التقدم للنصر.
  يتواصل الضغط الأبيض ويحاصر النصر في نصف ملعبه مع محاولات جادة من دفاع النصر بقيادة عثمان كيتا وأحمد سعيد وعبد الله جمعة للتصدى  لمحاولات أحمد عيد  وحازم إمام وتوفيق.
يرد الزمالك من ركنية  وفي الدقيقة 34 ومن سذاجة دفاعية غريبة  يقابلها باسم لزميله علي جبر إلى باسم مرسي ثانية برأسه داخل المرمى مسجلاً  هدف التعادل.
في الدقائق الأخيرة من الشوط يضغط الزمالك في أمواج هجومية أشبه بطوفان مع استبسال دفاع النصر وخط وسطه الذي تراجع لداخل المنطقة ويهدر باسم مرسي
ومصطفي  فتحي  وتوفيق حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجماً بقوة ويسدد أحمد عيد ترتد ويهدي ثانية هدية  لعمر جابر المنفرد يرفض الهدية بغرابة ويضع الكرة في يد الحارس عصام ثروت.
يتواصل الضغط الأبيض ويتقدم حازم داخل المنطقة ويسدد قوية تمر عرضية من الجميع بعرض الملعب ولم يلمسها أحد أمام المرمى.
يجري كل من النصر والزمالك تغييراً بنزول  كريم عطا مكان محمد رفاعي وتغيير الأبيض بالدفع  بأيمن حفني مكان حازم إمام.
يواصل عمر جابر وأحمد عيد في أهدار الفرص السهلة على بعد ياردات من المرمى  والأخير يسدد بقوة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 68 ومن كرة عرضية يدفع عبد الله جمعة مدافع النصر  لباسم مرسي يحتسب الحكم ضربة جزاء يتصدى لها مصطفى فتحي ويضع الكرة على يسار الحارس عصام ثروت مسجلاً الهدف الثاني للزمالك.
يضغط الزمالك بقوة بعد الهدف  دون ضغط  خطورة على مرمى عصام ثروت  ويرد بعدها "زيزو" بتسديدة قوية في العارضة كادت تكلف الزمالك الكثير .
ويلعب محمد كوفي مكان أحمد عيد  كما يلعب في النصر كريم كوفي مكان أحمد العجوز.
يعاود الزمالك ضغطه بقوة ويتقدم أيمن حفني ويراوغ ويسدد  في يد الحارس عصام ثروت وشكلت المرتدات النادرة  خطورة على مرمى جنش.
في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني يستلم عمر جابر الكرة من مصطفى فتحي خلف دفاع النصر ويسدد بقوة في المرمى مسجلاً الهدف الثالث للأبيض.

 

 

شاهد الفيديو:


 

 

أهم الاخبار