رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتهاء شهر العسل بين "ريكاردو" وإدارة "الدراويش"

رياضة

الاثنين, 02 فبراير 2015 10:08
انتهاء شهر العسل بين ريكاردو وإدارة الدراويش
الاسماعيلية - محمد عمر:

انتهى شهر العسل بين البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للدراويش ومجلس ادارة النادي عقب استمرار نزيف النقاط للفريق بالتعادل الاخير مع فريق حرس الحدود حيث تعالت بعض الاصوات داخل المجلس بضرورة اعفاء ريكاردو من المهمة الفنية و تولى مدرب وطنى الفترة المقبلة.

ولم يتوقف الامر على ذلك بل اعتمد المجلس العقوبة المالية على ريكاردو بخصم 10% من راتبه الشهرى بسبب تعديه على احد الاعلاميين .

فى نفس الوقت اجتمع ريكاردو بلاعبيه عقب انتهاء مباراة حرس الحدود

واعلن مساندته الكاملة لهم فى ازمة تأخر مستحقاتهم المالية وانه يلتمس العذر لهم بسبب تراجع الاداء الفنى بسبب الغيابات الكثيرة.

وفى اطار الصفقات الجديدة نجحت إدارة النادي  في قيد صانع العاب منتخب غانا للمحليين اللاعب «ثيوفيلوس انوبا» 25 عاما قادما من نادي دياما الغاني ويجيد اللاعب اللعب في  اكثر من مركز مثل صانع الالعاب والجناح الأيمن والأيسر ويمتاز بالسرعة والقوة، وتلقي عددا

من العروض الاوربية خاصة بعد تألقه برفقة منتخب غانا للمحليين.

وتعتبر صفقة «انوبا» هي الصفقة الشتوية الثالثة للدراويش من اجل تدعيم مراكز الهجوم، الي جانب كل من الغاني بناهيني والنيجيري كينيث اكوكشيكو في الميركاتو. 

من ناحية اخرى برر البرازيلى ريكاردو التعادل مع حرس الحدود بالغيابات الكثيرة وابتعاد اللاعبين الأساسيين والبدلاء عن مستواهم الفنى، واشار إلي انه لابد ان تعلم الجماهير الحقيقة ان اللاعبين الحاليين ليس لديهم مقومات المنافسة على البطولة.

وأكد ريكاردو، أن الفريق يعاني من عجز هجومى وانه يتوقع ان يتغير الأمر اذا حققت الإدارة وعدها بتعويض غياب هداف الفريق جون انطوى بلاعب متميز في الهجوم.

أهم الاخبار