رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبي يذاكر القمة بالفيديو

رياضة

الاثنين, 02 فبراير 2015 10:00
إنبي يذاكر القمة بالفيديو
كتب – محمد اللاهونى:

يخوض فريق إنبي مرانه الأخير، اليوم الاثنين، استعداداً للمواجهة المرتقبة التي تجمعه أمام الأهلي غداً الثلاثاء في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.

وعكف الجهاز الفني بقيادة طارق العشري على دراسة نقاط القوة والضعف التي ظهرت في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وتبدو صفوف الفريق البترولي مكتملة بعد عودة أحمد عبدالباسط «شرويدة» من الإيقاف، ومن المنتظر أن يعلن طارق العشري المدير الفني لإنبي عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي وتضم 20 لاعباً على الأرجح

لن تخرج عن محمد عبدالمنصف وعلي لطفي لحراسة المرمى وأحمد يونس وإبراهيم يحيى وصلاح سليمان ورامي صبري وأسامة إبراهيم وأحمد صبحي ومحمد ناصف وعمرو الحلواني للدفاع ومحمود توبة ومحمود صبري ومحمود فتحي ومحمود عبدالمنعم «كهربا» والغيني لاما كولين وأحمد سالم صافي ونور السيد للوسط وأحمد عبدالباسط شرويدة وصلاح عاشور وأحمد جعفر للهجوم.

من جانبه، أكد حسين أمين مدرب إنبي أن الاستعدادات لمواجهة الأهلي لا تختلف عن

أي لقاء آخر، موضحاً أن الفريق يسعى لاستعادة انتصاراته بالدوري بعد أن تخطى عقبة الأداء السيئ على خلفية المستوى الجيد في مباراة بتروجت الأخيرة بالدوري.
وأوضح أمين أن اللاعبين عادت إليهم الثقة في لقاء بتروجت ويبقى التوفيق في مباراة الأهلي لتحقيق الفوز والحفاظ على التواجد في المركز الثاني.

وعن تأثر النادي الأهلي بالغيابات، أكد أمين أن الفريق الأحمر كبير وبطل أفريقيا لن يتأثر بغياب بعض العناصر، موضحاً أن نفس الغيابات عانى منها الأهلي أمام الزمالك ولم يخسر وظهر بمستوى طيب وكان لاعبوه على قدر المسئولية وبالتالي فالمباراة ستكون صعبة.

موضحاً أن إنبي لديه الطموح للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم وبالتالي فالفريقان يسعيان لتحقيق الفوز.
 

أهم الاخبار