عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس المصري يتدخل لحل أزمة "الحاوي"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد ياسر يحيى، رئيس النادي المصري البورسعيدي، وجود مساعٍ داخل مجلس الإدارة لاحتواء أزمة اللاعب محمود عبدالحكيم مع الجهاز الفني

والتي تفجرت عقب مباراة المصري أمام الرجاء بالدوري بتطبيق اللائحة على الجميع وإنهاء الخلاف بشكل عاجل بعد احتجاجه بصورة غير لائقة لعدم المشاركة في المباراة خاصة أن الفترة القادمة لا تحتمل وجود خلافات داخل صفوف الفريق وسيتم إزالة أي خلافات من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات التي تحققت خلال المباراتين الأخيرتين.
في المقابل، منح الإسباني خوان ماكيدا، المدير الفني، لاعبيه المشاركين فى لقاء الرجاء الأخير بالدوري راحة سلبية لمدة يومين بعد المجهود البدنى فى لقاءي الاتحاد السكندرى والرجاء والتى حصد فيها الفريق 6 نقاط رفعت رصيده للنقطة 27.
وقال ماكيدا: «الفوز على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين هو نتاج عمل متواصل ومجهود مشكور من اللاعبين الذين تحملوا ضغطاً كبيراً ولكن للفوز طعماً آخر أمام فريق عنيد ولكن كان من الواضح الإجهاد الكبير على لاعبينا ولذلك لجأوا للدفاع فى الوقت الأخير من المباراة».
وأضاف: «كان من الممكن أن ندفع الثمن غاليا وهو ما رفع رصيدنا ويمنحنا مزيداً من الاستقرار والتفكير فى جولات الدور الثانى الحاسمة ويكفى الروح المعنوية للجميع وخاصة جماهير المصري».