رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..الجبلاية تبحث مصير مدرب المنتخب

رياضة

الأحد, 01 فبراير 2015 09:59
اليوم..الجبلاية تبحث مصير مدرب المنتخب
كتب- صبري حافظ:

يعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة اجتماعا اليوم الاحد برئاسة جمال علام لبحث عدد من الموضوعات منها الاستقالة التي تقدمت بها لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح في اعقاب استعانة اتحاد الكرة بحكام اجانب لإدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك.

كما يناقش المجلس  بحث التقرير الذي تقدمت به اللجنة الخماسية برئاسة  علام وعضوية حسن فريد وحماده المصري ومجدي المتناوي واحمد مجاهد لبحث الاطروحات الخاصة بالسيرة الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الوطني  منهم  البوسني وحيد خليلوزريتش والفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني

لكوت ديفوار الذي يفضل عدم الاستمرار مع الافيال حتى في حال الفوز معهم   بكأس افريقيا.
وتم استبعاد فكرة التفاوض مع البلجيكي جورج ليكينز المدير الفني للمنتخب التونسي لارتباطه بعقد مع الاتحاد التونسي خاصة ان منتخب نسور قرطاج مستمر في  البطولة الافريقية ولعب أمس امام غينيا الاستوائية في دور الثمانية وهناك نية للاتحاد التونسي لاستمراره حتى الانتهاء من تصفيات كأس العالم.
كما تم استبعاد فكرة التعاقد مع المدرب الالماني
فولكر فينكه  المدير الفني للمنتخب الكاميروني والذي تولى مسئوليته منذ عام 2013 وخروجه بشكل مهين من الدور الاول لنهائيات الامم الافريقية الحالية.
وقال عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ان مجلس ادارة الجبلاية رفض استقالة لجنة  الحكام في اجتماعه الاخير مشيرا الى انه يقدر موقف الاتحاد ويعلم الظروف التي يتعرض لها المجلس.
وشدد عبد الفتاح الى ان لجنة الحكام برئاسته مستمرة حتى نهاية الموسم  للظروف الحالية وصعوبة الرحيل في هذه الفترة .
واضاف: زاد حزني وألمي بعد مشاهدة اداء الحكم الفرنسي توني شابرو ومساعديه  حيث وقعوا في أخطاء عديدة ولو كان الحكم مصريا لتم إعدامه بأيد مصرية ولكن لانه حكم  «ببرنيطة» فلا أحد يلومه.

أهم الاخبار