رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يشكو الزمالك رسمياً لاتحاد الكرة

رياضة

الجمعة, 30 يناير 2015 14:48
الأهلي يشكو الزمالك رسمياً لاتحاد الكرة
كتب – محمد اللاهوني

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلي إتحاد كرة القدم تطلب فيه التحقيق في التجاوزات التي شهدتها مباراة القمة أمس وجاء علي رأسها دخول مايقرب من 3 آلاف متفرج منتمين للنادي المنافس بالمخالفة لشروط المسابقة وماتم الإتفاق عليه في الإجتماع التنسيقي للمباراة الذي جري يوم 27 يناير بحضور كافة الأطراف المعنية.

وطالبت إدارة النادي في خطابها المدعوم بالمستندات بضرورة التحقيق في التجاوزات خاصة أن هنا تأكيدات كتابية من اتحاد الكرة تلقاها النادي من قبل علي إقامة مباريات الدوري هذا الموسم

بدون جماهير . كما أن إدارة النادي تلقت خطاباً من إتحاد الكرة بتاريخ 24/1/ 2015 يشير فيه إلي إقامة مباراة بملعب الدفاع الجوي بدون جماهير أيضاً كان الإتفاق واضحاً في الإجتماع التنسيقي للمباراة بالسماح بحضور 75 فرد من كل نادي فقط بموجب كشف يتم إرساله لإتحاد الكرة. كما كان هناك رفض لما طرحه ممثل النادي المنافس أثناء الإجتماع التنسيقي بطبع دعوات للمسموح لهم بالحضور  من
الناديين وذلك للتأكيد علي الإلتزام بدخول  بعدد 75 فرد لكل نادي فقط لكن ماجري في ملعب الدفاع الجوي كان مخالفاً لكل ماسبق.
وقام اللواء شيرين شمس نائب مدير عام النادي بإثبات الحضور الجماهيري لنادي المنافس في محضر تم تسليمه لمراقب المباراة . كما دعم النادي الأهلي خاطبه لإتحاد الكره بمجموعة من السيديهات التي تحمل صور فوتوغرافية ومقاطع فيدو بالحضور الجماهيري المخالف للائحة وشروط المسابقة.
وطالب الأهلي في ختام خطابه لإتحاد الكرة اليوم بقيام لجنة المسابقات بتطبيق اللائحة أولاً علي الجميع ثم حفظ حق النادي في دخول عدد مماثل من جماهيره في لقاء الفريقين الذي سيقام فالدور الثاني للدوري ويكون الأهلي مسئولاً عن تنظيمه .

 

أهم الاخبار