رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنصورة يسحق نظيره سرس الليان في عقر داره

رياضة

الجمعة, 30 يناير 2015 12:24
المنصورة يسحق نظيره سرس الليان في عقر داره
كتب ــ محمد طاهر:

واصل فريق المنصورة عروضه ونتائجه القوية والمميزة هذا الموسم ، بفوزه الساحق على فريق سرس الليان، بعقر داره بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للمجموعة الخامسة  بدوري القسم الثاني ( المظاليم ).

تقدم المنصورة مبكرًا عن طريق لاعبه علي دياب ، في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، بعد تسديدة لضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بذكاء، بعدها لم تمر سوى 20 دقيقة، ليتم طرد فوفانا ديجودي لاعب المنصورة بعد اعتدائه على

لاعب السرس بدون كرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنصورة 1- صفر .

وفي الشوط الثاني، اندفع لاعبي سرس الليان بحثًا عن هدف التعادل تاركًا مساحات كبيرة للاعبي المنصورة، وبالفعل استغل أحمد السمنجي، مهاجم المنصورة، إحدى هذه الكرات، وتسبب في احتساب ضربة جزاء للمنصورة، سددها رضا السيد بنجاح ليحرز الهدف الثاني، في الدقيقة60.

ومع الدقائق الأخيرة يحرز "البديل" محمد عبد الحميد الهدف الثالث

للمنصورة، في الدقيقة 86، من تسديدة قوية بيساره داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز المنصورة 3-صفر .

بهذا الفوز يواصل المنصورة تألقه بالفوز في جميع مباريات هذا الموسم فيما عدا تعادل وحيد ،ويرتفع رصيده إلى 43 نقطة ويبتعد بالقمة، بينما يتجمد رصيد سرس الليان، عند 24 نقطة، محتفظًا بالمركز الرابع.

أدار المباراة، طارق مجدي، حكم ساحة، من منطقة القاهرة، وعاونه فهيم الجرواني ، مساعد أول، وأيمن دعبس، مساعد ثاني، من منطقة كفر الشيخ، وأحمد عبد القادر حكم رابع، من منطقة القاهرة، وراقبها أبو الفتوح سالم من لجنة مسابقات الغربية، وفوزي عبد الغني من لجنة الحكام المنوفية.

 

أهم الاخبار