رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يسابق الزمن لضم لاعب وسط أفريقى

رياضة

الجمعة, 30 يناير 2015 09:13
الأهلى يسابق الزمن لضم لاعب وسط أفريقى
القاهرة - بوابة الوفد – محمد اللاهوني:

دخل مسئولو النادي الأهلي في سباق مع الزمن من أجل التعاقد مع لاعب وسط أفريقي قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية لتدعيم هذا المركز بناء على طلب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي.

ووصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية الكاميروني مبالا إيسوندو، لاعب الوسط المحترف في الدوري التايلاندي والذي جاء برفقة مدير أعماله للاختبار في الأهلي والتفاوض للانضمام رسمياً.

وتتردد أنباء قوية عن توقيع مبالا للأهلي وانضمامه

للتدريبات مباشرة بعد أن شاهد مسئولو القلعة الحمراء سيديهات خاصة به وأبدوا إعجابهم الشديد بمستواه في المستطيل الأخضر.

وتعثرت مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع النيجيري عبدالله شيهو، لاعب وسط القادسية الكويتي بعد رفض الأخير فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية الجارية، كما فشلت محاولات التعاقد مع الكونغولي ليما مابيدي لاعب وسط الصفاقسي التونسي بسبب رفض

إدارة ناديه التفريط في خدمات اللاعب مقابل مليون دولار.

وتبدو مفاوضات انضمام النيجيري سوكاري لاعب وسط إنيمبا النيجيري للأهلي في طريقها للفشل مما دفع مسئولي القلعة الحمراء لاستقدام الكاميروني مبالا للتعاقد معه بشكل رسمي في الساعات القادمة من أجل إغلاق هذا الملف تماماً.

واستقر الأهلي على الاستغناء عن البوركيني موسى يدان لاعب الوسط الذي عاد للقاهرة من أجل التعرف على موقفه قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة في ظل رفض الجهاز الفني استمراره، وتمسك الإسباني جاريدو المدير الفني للأهلي بضرورة التعاقد مع لاعب وسط أفريقي خلال المرحلة القادمة.

 

أهم الاخبار