رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طوارئ في الشرطة قبل موقعة بتروجت

رياضة

الخميس, 29 يناير 2015 09:20
طوارئ في الشرطة قبل موقعة بتروجت
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

أغلق الجهاز الفني لنادي اتحاد الشرطة الرياضي صفحة الفوز علي الجونة في المباراة التي أقيمت الأسبوع الـ 18 للدوري الممتاز.. ورفع الجهاز الفني للشرطة بقيادة خالد القماش درجة الاستعداد قبل لقاء بتروجت المقرر إقامته بعد غد السبت.

حرص اللواء عماد مدبولي رئيس نادي اتحاد الشرطة الرياضي علي عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين عقب اللقاء ومنح اللاعبين مكافأة الفوز علي الجونة وطالب اللاعبين باستمرار الانتصارات والانجازات في لقاء بتروجت ليهدي هذا الفوز للواء محمد إبراهيم وزير

الداخلية بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة.

ورفض خالد القماش منح اللاعبين الراحة عقب لقاء الجونة وطالبهم بالاستمرار في التدريبات للحفاظ علي اللياقة البدنية والفنية خاصة في لقاء بتروجت الذي يعد صعباً لدخول بتروجت في المنافسة علي المربع الذهبي.

وأكد القماش ان فريق الشرطة رصيده 26 نقطة ويسعي للتقدم نحو المربع الذهبي هذا الموسم.

وقال القماش إن الانسجام يظهر علي لاعبي الشرطة من مباراة لأخري.

وأشاد القماش بمستوي اللاعبين صلاح ريكو وعلي رابو ونانا بوكو هداف الشرطة والذي سيكون مفاجأة للجميع في مباريات الدور الثاني للدوري إضافة إلي اللاعبين الجدد الذين انضموا مؤخراً للفريق أمثال إبراهيم الهلالي وأحمد جمعة.

وأعلن القماش غضبة من القرار غير العادل بعودة الجماهير في مباريات الدور الثاني والذي سيكون في مصلحة الأندية الشعبية والتي ستستفيد من وجود الجماهير بعكس الأندية الغلابة التي لا تمتلك جماهير فسوف تؤثر عليها في مباريات الدور الثاني فكان من الأفضل ان يكون العودة من  بداية الدوري الجديد.

وأوضح انه بالرغم من ذلك إلا أن فريق الشرطة سيكون الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم مثلما حدث في الموسم الماضي.

أهم الاخبار