رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزارة الرياضة تتعهد بدعم المنتخب للتأهل للأولمبياد

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد كرة اليد انه راضٍ تماما عن المستوي الجيد الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في مونديال قطر لكرة اليد قائلا إننا نبني فريقاً جديداً من الشباب لابد أن نحافظ عليه خلال البطولات القادمة خاصة بطولة الأمم الافريقية التي ستقام في نهاية العام الحالي المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016 والتي نسعي للتأهل لها وتحقيق ميدالية أولمبية.

أشاد أشرف صبحي نائب وزير الرياضة بالعروض التي قدمها منتخب اليد في بطولة كأس العالم التي أقيمت بقطر رغم خروجه من دور الـ16 أمام ألمانيا.

وطالب «صبحي» اتحاد اليد بالحفاظ علي هذا الجيل من اللاعبين من أجل التأهل لأولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016 وإعادة الأمجاد لكرة اليد المصرية.

ووعد «صبحي» بتلبية أية طلبات من جانب اتحاد اليد في الفترة القادمة من أجل التأهل للأولمبياد وتشريف

اسم مصر في البرازيل.

وأشار «صبحي» إلي أن وزارة الرياضة ستدرس المذكرة التي أرسلها الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد كرة اليد يطلب فيها دعم اتحاد اليد بمبلغ 2 مليون جنيه استعدادا للأولمبياد القادمة، إضافة إلي إقامة العديد من المعسكرات الأوروبية التي ستحافظ علي المستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في مونديال قطر.

وأكد «صبحي» أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يساند جميع الاتحادات الرياضية من أجل النهوض بالرياضة المصرية، مشيراً إلي أنه لن يرفض دعم أي منتخب رياضي ناجح يحققه.