رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المصرى" يطوى صفحة الاتحاد ويستعد للرجاء

رياضة

الثلاثاء, 27 يناير 2015 10:14
المصرى يطوى صفحة الاتحاد ويستعد للرجاء
بورسعيد – بوابة الوفد - عبد الرحمن بصلة :

أغلق الجهاز الفنى للنادى المصرى صفحة الفوز الصعب على الاتحاد السكندري الذي أعاد البسمة للجميع من إدارة وجماهير وأجهزة معاونة.

وقرر ماكيدا المدير الفنى الاستعداد الجاد لمباراة الرجاء فى ختام جولات الدور الأول من المسابقة.
وأتم الجهاز الإداري اتفاقه مع نادي غزل بورسعيد أحد أندية الدرجة الثانية  لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المريخ في إطار إستعدادات الفريق لمباراة الرجاء المحدد لها الجمعة القادم.
وتهدف المباراة للاطمئنان على البدلاء والمستبعدين من قائمة مباراة الاتحاد، ويخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة لتدريبات خاصة تحت قيادة كازورلا المدرب المساعد بصالة الجيمانزيوم لإزالة أثار الإرهاق بعد مجهود المباراة.
وبدأ المدير الفنى للمصرى فى مشاهدة تسجيلاً لمباريات الرجاء خاصة لقاءه الأخير أمام حرس الحدود لدراسة الفريق ووضع الخطة المناسبة للمباراة .
من جانبه أعرب الإسباني ماكيدا عن فرحته بالفوز فى مباراة الاتحاد السكندري، قائلا:

"جاء الفوز في وقته لإعادة الهدوء للفريق وهو ما سيعطينا دفعة قوية في المباراة القادمة وأشكر اللاعبين على تنفيذ التعليمات واللعب تحت الضغط العصبى طوال وقت المباراة وتمكنهم من السيطرة على معظم فتراتها ".
وتابع قائلا:"عندى أمل أن يخرج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة والضغوط الكبيرة التي كانوا يمرون بها عقب الهزيمة الكبيرة من وادي دجلة وأيضا فى ظل نقص عددى لعدد من العناصر الأساسية".
وتقدم "ماكيدا" بالشكر لكل من شارك فى المباراة، وأهدى الفوز الغالي للجماهير ومجلس الإدارة لعدم ادخارهما جهدا فى مساندة الفريق، واعدًا إياهم بأن القادم أفضل .

أهم الاخبار