رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..أربع مباريات فى الدورى

رياضة

الثلاثاء, 27 يناير 2015 09:12
اليوم..أربع مباريات فى الدورى
كتب - عادل يوسف:


تقام اليوم أربع مباريات في إطار الأسبوع الـ 18 للدوري الممتاز، تستضيف المقاصة وادي دجلة باستاد الفيوم في الثانية والنصف عصر اليوم، بينما تواجه الداخلية فريق الأسيوطي بالملعب الفرعي للدفاع الجوي في نفس التوقيت، ويلعب سموحة مع الإسماعيلي باستاد الإسكندرية في الخامسة مساء، وفي نفس التوقيت تقام مباراة النصر مع المقاولون ببتروسبورت.

المقاصة - دجلة
يدخل فريق المقاصة المباراة ورصيده من النقاط 25 نقطة في المركز السادس، بينما يدخل دجلة المباراة برصيد 32 نقطة في المركز الثالث، ويسعي كل فريق للفوز باللقاء وإحراز الثلاث نقاط، خصوصاً فريق وادي دجلة تحت قيادة حمادة صدقي المدير الفني الذي يتطلع لتحقيق إنجاز جديد هذا الموسم مع وادي دجلة بعد أن نجح مع فريق سموحة الموسم الماضي والوصول للمربع الذهبي.
طالب حمادة صدقي اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق النقاط الثلاث لتكون دفعة قوية للتقدم للمركز الثاني وسط منافسة كبيرة من الكبار.
يغيب عن دجلة إسلام عادل وأحمد عبدالرؤوف للإصابة، بينما يعتمد حمادة صدقي علي كل من أمير عبدالحميد

حارس المرمي ورجب نبيل وطه عادل وتامر محب والسيد سالم ومحمد حمص وأحمد الميرغني ومهاب سعيد ومحمد فاروق وحسام عرفات واستانلي.
وطالب إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة اللاعبين بمواصلة الانتصارات والتقدم إلي المربع الذهبي من خلال التدريبات المكثفة الأخيرة وظهرت الروح العالية لفريق المقاصة الذي يطمع في تحقيق إنجاز في الدوري.
ويعتمد إيهاب جلال علي مصطفي كمال في حراسة المرمي وأحمد بكري وأحمد حسام وأحمد سامي وأحمد السيد وباسم عبدالعزيز وأحمد الشيخ ووائل فراج وعمر نجدي.

الداخلية - الأسيوطي
ويعد لقاء الداخلية مع الأسيوطي لقاء الجريحين بعد هزيمة كل منهما في الأسبوع السابع عشر.. رصيد الداخلية 20 نقطة في المركز الـ 13، وكذلك الأسيوطي يقع في مؤخرة الدوري برصيد 5 نقاط، فالفريقان يسعيان لحسم اللقاء لصالحه وإحراز الثلاث نقاط للهروب من القاع.
يعتمد الداخلية علي أحمد فوزي في حراسة المرمي وجهاد جريدي ورشاد

فاروق ونور الجارحي وعاصم سعد وفريد شوقي وإيمانويل ومعتز حسن وأحمد قطاوي وأحمد تمساح ومحمد الفيومي.
ويعتمد خالد جلال المدير الفني لفريق الأسيوطي علي أبرز اللاعبين رمزي صالح في حراسة المرمي ومحمود رمضان ومحمد جيلاني وكريم يكن وكريم مانش وبرنس كويتيد.

سموحة - الإسماعيلي
لقاء سموحة والإسماعيلي من أهم اللقاءات التي تقام اليوم، حيث يسعي فريق سموحة إلي إعادة التوازن تحت قيادة حلمي طولان بعد أن وصل الفريق إلي النقطة 17 في المركز الـ 15 وليس أمامه سوي الفوز في لقاء الدراويش اليوم من أجل التقدم خطوة للمنطقة الدافئة.
ويعتمد حلمي طولان علي أبرز اللاعبين محمد صبحي في حراسة المرمي وياسر إبراهيم وصلاح أمين وأحمد سعيد «أوكا» وهاني العجيزي وعلاء علي وأحمد شكري وإبراهيم عبدالخالق.
فريق الإسماعيلي يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويسعي فريق الدراويش إلي التقدم خطوة إلي المقدمة وسط الكبار، ويعتمد ريكاردو المدير الفني علي كل من عصام الحضري في حراسة المرمي وشوقي السعيد وأحمد العش وعبدالرحمن حسان وبهاء مجدي وإبراهيم حسن وعمرو السولية ومحمود عبدالعزيز ومحمد زيكا وشكري نجيب.

النصر - المقاولون
يخشي فريق المقاولون مفاجآت النصر في لقاء اليوم، حيث طالب حسن شحاتة لاعبي المقاولون بعدم التهاون.
المقاولون يسعي للفوز والوصول للنقطة 26 ليتقدم خطوة إلي المقدمة.. بينما يسعي فريق النصر للهروب من القاع.

أهم الاخبار