رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دجلة يعير مجدى للجونة

رياضة

الثلاثاء, 27 يناير 2015 09:12
دجلة يعير مجدى للجونةحماده صدقى
كتب – محمد اللاهوني:

أعار وادي دجلة لاعبه أحمد مجدي إلى الجونة لمدة ستة شهور بناء على طلب اللاعب في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة أساسياً مع الفريق في الموسم المقبل.

واستغنى وادي دجلة عن مهاجمه الصاعد شادي عهدي على سبيل الإعارة والسوري عبدالفتاح الأغا للجونة، كما انتقل الثنائى إسلام صالح وأحمد إبراهيم إلى نادى الاتحاد السكندرى ومحمود الزياتى إلى طلائع الجيش.
ويحسم حمادة صدقي المدير الفني مصير الغاني ريتشاردز اللاعب الذي يخضع للاختبار في صفوف الفريق مؤخراً، حيث تم

إرجاء حسم موقفه لحين مواجهة المقاصة المقررة اليوم الثلاثاء.
وحرص المهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، على حضور مران الفريق قبل خوض لقاء المقاصة الذي يغيب عنه إسلام عادل للإيقاف وأحمد عبد الرؤوف للإصابة.
على صعيد آخر، أكد عبدالفتاح الأغا مهاجم نادى وادى دجلة، والمنتقل حديثاً إلى نادى الجونة، حصوله على كافة مستحقاته لدى نادى وادى دجلة، وراتبه عن أخر شهر مع الفريق.
وأضاف: «مجلس الإدارة احترم رغبتى فى الرحيل، ومنحنى الاستغناء مجاناً، تقديريا لرغبتى ومشوارى مع الفريق منذ انتقالى له حتى الآن».
وقال الأغا: «اتخذت قرار الرحيل لشعورى بسوء توفيق مع وادى دجلة فى الفترة الأخيرة، وغيابى عن التهديف وهبوط مستواى رغم تألق الفريق، لذلك فضلت خوض تجربة مع ناد آخر لكسر هذه الحالة، حتى لا يسيطر علىّ الشعور بالإحباط واليأس، خاصة أننى لم أتجاوز 29 عاماً».
وأوضح مهاجم وادى دجلة السابق، أنه أصر على أن يكون تعاقده مع الجونة لمدة 6 أشهر فقط، حتى يعود لوادى دجلة مرة أخرى فى حالة تألقه واستعادة مستواه ووجود رغبة من النادى فى عودته.
 

أهم الاخبار