رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منتخب اليد في مهمة انتحارية أمام ألمانيا

رياضة

الاثنين, 26 يناير 2015 10:06
منتخب اليد في مهمة انتحارية أمام ألمانيامنتخب مصر يد
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد في السادسة مساء اليوم الاثنين اختباراً صعباً أمام نظيره الألماني بطل العالم 3 مرات في مواجهة صعبة بالنسبة للفراعنة في دور الستة عشرة لبطولة كأس العالم التي تقام في قطر.

ويسعي المنتخب لتحقيق مفاجأة بتحقيق الفوز علي نظيره الألماني والإطاحة به خارج البطولة بعد تأهله محتلاً المركز الرابع بالمجموعة الثالثة عقب فوزه علي الجزائر والتشيك وتعادله مع السويد وخسارته أمام فرنسا وايسلندا بقيادة المدير الفني مروان رجب بينما حقق المنتخب

الألماني المركز الأول بالمجموعة بعد عروض قوية.
وتعد مباراة مصر وألمانيا من أهم مباريات دور الـ16 حيث يسعي كل منتخب للفوز باللقاء والصعود لدور الثمانية خاصة المنتخب الوطني الذي وعد بتحقيق المعجزة في مونديال العالم بقطر بعد أن لفت أنظار العالم إليه.
ورصد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مكافآت متميزة للاعبي مصر خلال المكالمات التليفونية التي أجراها مع الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد
اليد وطالبه بعقد جلسة مع اللاعبين قبل اللقاء الذي يعد عنق الزجاجة للمنتخب الوطني للتأهل لدور الـ8 للمونديال.
وأكد «حمودة» لوزير الرياضة أن الروح المعنوية لدي اللاعبين عالية لتقديم انتصار جديد في احتفالات ثورة 25 يناير لإعادة الابتسامة لمصر من جديد.
وأشار «حمودة» إلي أن مجلس الإدارة وافق علي تجديد عقد مروان رجب المدير الفني للمنتخب حتي بطولة أمم افريقيا التي ستقام في نهاية العام الحالي والمؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016 بعد أن ظهر مع المنتخب الوطني بمستوي جيد.
ويعتمد المنتخب علي نجومه كريم هنداوي، حمادة النقيب حارس المرمي وعلي زين ومحمد علاء «لوكا» وأحمد الأحمر ووسام نوار وإبراهيم المصري.

 

أهم الاخبار