رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلي يسعي لضم "جيبور"..ويترقب موقف "حجازي"

رياضة

الاثنين, 26 يناير 2015 10:04
الإسماعيلي يسعي لضم جيبور..ويترقب موقف حجازيوليام جيبور
الاسماعيلية - محمد عمر:

يترقب مسئولو الإسماعيلى الموقف النهائى للاعب الدولى أحمد حجازى مدافع فيورنتينا الحالى ومنتخب مصر خلال الساعات المقبلة من أجل مطالبة النادى الإيطالى بالحصول على نسبته فى بيع اللاعب، حيث تأكد اقتراب خروج حجازى من الفيولا خلال الميركاتو الشتوى الجارى إلي  منافسه بولونيا.

ويحق للاسماعيلي الحصول على 15 % من قيمة نسبة بيع لاعبه السابق من نادى فيورنتينا إلي أي ناد أخر طبقا للعقد الموقع بينهما عند إنتقال اللاعب من صفوف الدراويش إلي صفوف النادي الإيطالي.
وفى اطار الصفقات الجديدة دخل مسئول النادى فى مفاوضات جادة من اجل التعاقد مع

وليام جيبور مهاجم فريق ريو افى البرتغالى الحالى وطلائع الجيش السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط الهجوم وطلب اللاعب 150 الف دولار سنويا بينما اشترط ناديه سداد 250 الف دولار للاستغناء عنه وهناك محاولات لتقليل المبلغ المطلوب.

ويسعي الاسماعيلي لإنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن  بعد أن اقترب مهاجمه الغانى جون انطوى المصرى من الرحيل إلى صفوف الشباب السعودى خلال الساعات القليلة المقبلة ويخشى الدراويش من استمرار مغالاة  «جيبور» كما فعل مع نادي

الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتلاعب بهم عندما رفض العودة إلى القاهرة مفضلاً الانضمام إلى الدورى البرتغالى.
وفى نفس الوقت رفض نادى المقاولون طلب الاسماعيلي لشراء لاعبه الشاب محمد سالم صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية . 
كان اللاعب قد أبدى موافقته للاعبى الإسماعيلى الذين تواجدوا معه فى معسكر منتخب مصر الأوليمبى الأخير، ولكن ينتظر إنهاء الأمر من قبل إدارة المقاولون.
من ناحية أخري  اشترط البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للدراويش خضوع المهاجم الاوغندى هاميس كيزا مهاجم فريق يانج افريكانز للاختبار قبيل التعاقد معه وهو مايرفضه  وكيل أعماله .
ويخوض الفريق مرانه الأخير صباح اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة سموحة فى الدورى العام غداً الثلاثاء على ملعب نادى الأوليمبى السكندرى ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري.

أهم الاخبار