رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..أربع مباريات في الجولة الـ18 للدوري

رياضة

الاثنين, 26 يناير 2015 09:56
اليوم..أربع مباريات في الجولة الـ18 للدوري
كتب - صبري حافظ:

تقام اليوم الاثنين أربع مباريات في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي في الثانية والنصف ظهراً الجونة مع الشرطة بالجونة، وفي الخامسة المصري مع الاتحاد بالإسماعيلية، وبتروجت مع إنبي بملعب الجيش الثالث بالسويس، وفي السابعة والنصف حرس الحدود مع الرجاء بإستاد الاسكندرية.

المصري- الاتحاد
مباراة صعبة للفريقين ولقاء يمكن وصفه بمواجهة التحدي للموقف الصعب للطرفين خاصة المصري الذي يعاني حالة عدم التوازن رغم التعاقد مع المدرب الإسباني ماكيدا وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف في آخر اللقاءات صعبة من مهمة الفريق الذي تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة. أما الاتحاد فيعيش حالة من النشوة والاستقرار بفضل النتائج التي حققها الفريق مؤخراً تحت قيادة المدير الفني حسام حسن الذي حقق فوزاً مهماً ومستحقاً على الداخلية بهدف ورفع رصيده إلى

25 نقطة في المركز السابع.

بتروجت- إنبي
لقاء يتسم بالندية والقوة وتجمعت عوامل ساعدت على أن تجعل من لقاء اليوم قمة كروية خاصة أن إنبي يسعى للعودة بقوة لصدارة الدوري رغم خروجه الأخير من دور الـ32 لبطولة كأس مصر أمام الجيش ويحاول اليوم استعادة توازنه والفوز على بتروجت خاصة أن الفريق في المرتبة الثانية برصيد 37 نقطة، بينما بتروجت بقيادة رمضان السيد حقق تعادلاً مهماً ومستحقاً أمام الأهلي سلبياً ووصل إلى النقطة الـ25 في المركز التاسع.
ويحاول الجهاز الفني لبتروجت استغلال التعادل مع الأهلي للفوز بنقاط المباراة الثلاثة للعودة بقوة إلى المربع الذهبي.

الحدود- الرجاء
لقاء صعب للفريقين فالحدود رغم أنه في المركز الحادي عشر برصيد 23

نقطة إلى أن الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة فإنه عرف مؤخراً طريق الانتصارات وفاز على سموحة 3-1.
الحدود بقيادة مدربه الخلوق عبدالحميد بسيوني يعرف صعوبة المهمة وسيحاول ترويض الرجاء للفوز بنقاط المباراة الثلاثة. وأكد بسيوني أن جميع اللقاءات في الدوري صعبة مشيراً إلى أنه يحاول الفوز في كل مواجهة دون خوف أو قلق سعياً لاحتلال مركز متقدم في جدول الدوري.

الجونة - الشرطة
لقاء يبدو متكافئا لتقارب مستوى حيث يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ونجحت إدارة الجونة في التجديد للألماني راينر تسوبيل المدير الفني حتى نهاية الموسم المقبل لتحقيق الاستقرار بالنادي والفريق الأول ويسعى اليوم تسوبيل للفوز مستغلاً ملعبه.
أما الشرطة فيعاني مشاكل أيضاً تحت قيادة مدربه خالد القماش حيث خسر الفريق مؤخراً أمام المقاصة بهدفين نظيفين وتجمد رصيد الفريق عند 23 نقطة في المركز العاشر.
وقال خالد القماش، المدير الفني، فأبدى تفاؤلاً بمباريات الدوري مبدياً دهشته من عودة الجماهير في الدور الثاني، مؤكداً أنه قرار غير عادل ويصب في مصلحة الأندية الجماهيرية.

أهم الاخبار