رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يواصل بحث مشاكل الاتحادات

بوابة الوفد الإلكترونية

يعقد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اجتماعه الثالث اليوم الإثنين مع رؤساء الاتحادات الرياضية بمكتبه للتعرف على كل المشاكل التي تعاني منها الاتحادات استعداداً للمشاركة في أوليمبياد البرازيل 2016.

أكد الدكتور أشرف صبحى، نائب وزير الرياضة، أن الهدف من الاجتماعات الودية مع الاتحادات الرياضية العمل على حل كل كبيرة وصغيرة من المشاكل التي تواجه الاتحادات من أجل الإعداد الجيد خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً حرص الوزارة علي إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية لأوليمبياد البرازيل 2016.
وأشار صبحى إلي أن الباب مازال مفتوحاً أمام أى لاعب يثبت نفسه في البطولات الدولية حسب المعايير والمقاييس التي وضعتها لجنة التخطيط باللجنة الأوليمبية، مشيراً إلي أن الوزارة لم تختر إلا الأفضل ولن نسمح بالسفر للفسحة أو مجرد التواجد والمشاركة مثلما كان يحدث في الماضى.. هدفنا هو تحقيق إنجاز جديد لمصر في أوليمبياد البرازيل والبطولات

الدولية التي تأتى ضمن خطة التأهل للأوليمبياد.
وقال صبحى إن المهندس خالد عبدالعزيز حرص على التواصل مع الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، والدكتور خالد حمودة، رئيس اتحاد اليد، وطالبها بصرف مكافآت متميزة للاعبي المنتخب على الإنجاز الذى تم في بداية بطولة كأس العالم المقام حالياً بقطر.
وعن مشكلة كرم جابر وعدم خضوعه للمنشطات أكد أنه وجه تحذيراً شديد اللهجة للاعب الذي تم الصرف عليه حالياً بالملايين من أجل الإعداد الجيد للأوليمبياد، مؤكداً أن كرم سيخضع لإجراء كشف المنشطات غداً بمصر وإرسال العينة للاتحاد الدولى.