رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. المنتخب الأوليمبى فى تجربة جديدة أمام غانا

رياضة

السبت, 17 يناير 2015 07:58
اليوم.. المنتخب الأوليمبى فى تجربة جديدة أمام غانا
كتب - صبري حافظ:

يلتقي في الخامسة مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي المنتخب الأوليمبي ونظيره الغاني في اللقاء الودي الثاني استعداداً لخوض منتخبنا لقاءي كينيا يومي 1 و8 مارس المقبلين في ذهاب وإياب الدور الأول لتصفيات دورة الألعاب الأفريقية.

وتعد مباراة اليوم هي الثانية بعد فوز المنتخب الأوليمبي في اللقاء الأول بثلاثة أهداف نظيفة على نفس الملعب ووقف الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على مجموعة من اللاعبين الأساسيين مثل محمود تريزيجيه ورمضان صبحي

ومسعد عوض ومحمود كهربا وكريم بامبو وعمرو وردة، رغم عدم وجود الثلاثي المحترف في البرتغال رامي ربيعة وصالح جمعة وأحمد حسن «كوكا» الذين لم يتم استدعاؤهم لعدم وجود أجندة دولية.
وأكد «البدري» أن لقاء اليوم فرصة للدفع ببعض العناصر التي لم تشارك في اللقاء الأول الودي أمام غانا بجانب الوقوف على العناصر التي شاركت أيضاً في
هذا اللقاء.
وأضاف «البدري» أنه يواجه صعوبات عديدة خلال المعسكر الحالي لعدم انتظام اللاعبين في الانضمام للمعسكر في توقيت واحد ما يتطلب تفاوت الوحدات التدريبية لكل مجموعة، بجانب مشاركة بعض اللاعبين مع أنديتهم وإبعاد البعض الآخر.
ويدرس «البدري» المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إقامة معسكر منتصف فبراير القادم قبل لقاءي كينيا لتحقيق الانسجام بين لاعبيه.
وأبدى «البدري» تفاؤله في حال التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأفريقية حيث  يتجمع اللاعبون بشكل قوي خلال البطولة بالكونغو برازفيل التي ستكون بروفة قوية أيضاً قبل خوض المعمعة النهائية لتصفيات الدورة الأوليمبية بالبرازيل وتقام نهائيات التصفيات بالكونغو الديمقراطية.
 

أهم الاخبار