رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباراة يد الفراعنة والجزائر "كاملة العدد"

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت عملية شراء تذاكر المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد المشارك في بطولة العالم لكرة اليد 2015 بقطر إقبالاً تاريخياً، حيث نفذت جميع التذاكر الخاصة بمبارتي مصر أمام الجزائر وفرنسا.

وحسب ما جاء في خريطة بيع تذاكر مباريات المنتخب المصري في البطولة، فإن المباراة الأولى أمام الجزائر والتي ستقام على صالة علي بن حمد العطية والتي تتسع لـ7000 متفرج قد انتهت التذاكر الخاصة بها.

أما مباراة مصر مع فرنسا والتي ستقام على صالة دُهيل سبورت والتي تتسع لـ5500 متفرج فانتهت تذاكرها أيضاً، في الوقت الذي يتبقى فيه سبعة تذاكر فقط للمباراة التي ستقام مع المنتخب التشيكي على صالة علي بن حمد العطية أيضاً.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم بيع ما يقارب من 2200 تذكرة خاصة بكلاً من مبارتي الفراعنة أمام فريقي السويد وأيسلندا، في الجولتين الأخيرتين من الدور الأول من البطولة العالمية.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فرنسا والسويد والتشيك وأيسلندا، والفريق الجزائري.

يذكر أن منافسات بطولة العالم لكرة اليد ستنطلق اليوم الخميس بمباراة تجمع بين منتخبي قطر والبرازيل، فيما سيواجه الفراعنة في مباراتهم الأولى المنتخب الجزائري غداً الجمعة.