رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مونديال قطر 2015

مباراة يد الفراعنة والجزائر "كاملة العدد"

رياضة

الخميس, 15 يناير 2015 13:32
مباراة يد الفراعنة والجزائر كاملة العدد
كتب – رامى جمال:

شهدت عملية شراء تذاكر المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد المشارك في بطولة العالم لكرة اليد 2015 بقطر إقبالاً تاريخياً، حيث نفذت جميع التذاكر الخاصة بمبارتي مصر أمام الجزائر وفرنسا.

وحسب ما جاء في خريطة بيع تذاكر مباريات المنتخب المصري في البطولة، فإن المباراة الأولى أمام الجزائر والتي ستقام على صالة علي بن حمد العطية والتي تتسع

لـ7000 متفرج قد انتهت التذاكر الخاصة بها.

أما مباراة مصر مع فرنسا والتي ستقام على صالة دُهيل سبورت والتي تتسع لـ5500 متفرج فانتهت تذاكرها أيضاً، في الوقت الذي يتبقى فيه سبعة تذاكر فقط للمباراة التي ستقام مع المنتخب التشيكي على صالة علي بن حمد العطية أيضاً.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم بيع ما يقارب من 2200 تذكرة خاصة بكلاً من مبارتي الفراعنة أمام فريقي السويد وأيسلندا، في الجولتين الأخيرتين من الدور الأول من البطولة العالمية.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فرنسا والسويد والتشيك وأيسلندا، والفريق الجزائري.

يذكر أن منافسات بطولة العالم لكرة اليد ستنطلق اليوم الخميس بمباراة تجمع بين منتخبي قطر والبرازيل، فيما سيواجه الفراعنة في مباراتهم الأولى المنتخب الجزائري غداً الجمعة.
 

أهم الاخبار