رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير فني إسباني لمنتخب التايكوندو

رياضة

الخميس, 15 يناير 2015 10:13
مدير فني إسباني لمنتخب التايكوندو
كتب - عماد يونس:

قرر مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمري التعاقد مع المدير الفني الإسباني أوسلو جلبرتو من أجل الإشراف علي تدريب المنتخب الأول للرجال والسيدات الفترة القادمة بعد أن قرر الاتحاد اللجوء الي المدرسة الإسبانية في التدريب.

وسوف يحضر المدير الفني الجديد الي القاهرة يوم 24 يناير الحالي لتوقيع العقد مع مجلس إدارة الاتحاد وقد تقرر صرف راتب شهر للمدير الفني قدره 7 آلاف دولار  وسوف يجري مجلس الإدارة مفاوضات مع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز لتحمل راتب

المدرب.

وقرر المجلس إغلاق باب المشاركة في بطولة الأقصر الدولية الثانية المقرر إقامتها يوم 27 فبراير المقبل بالصالة المغطاة مدينة الأقصر الرياضية يوم 8 فبراير كآخر موعد لتلقي طلبات المشاركة بعد أن وصل عدد الدول المشاركة حتي الآن الي 19 دولة.

كان المجلس قد تلقي موافقة وزارة الشباب والرياضة بدعم البطولة بمبلغ 400 ألف جنيه وتجري مفاوضات لزيادة المبلغ خاصة أن البطولة تقام تحت رعاية وزير الرياضة.

من ناحية أخري وافق المجلس علي المشاركة في بطولتي الإمارات وقطر الدولتين التي تعتبر ضمن البطولات الدولية التي تدخل في تصنيف اللاعبين واللاعبات والتأهل للأوليمبياد. وتقام البطولتان عقب بطولة الأقصر في مارس القادم وسوف يرسل الاتحاد طلبا للوزارة لدعم البطولتين.

علي جانب آخر يعسكر المنتخب في معسكره التدريبي بالمركز الأوليمبي بالمعادي تحت الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الإسباني للحضور للوقوف علي الأسماء التي سوف تشارك باسم مصر في بطولة الأقصر كما يتم بحث إمكانية المشاركة بفريق اخر يكون الصف الثاني لدعم المنتخب.

ومن المنتظر أن يكون من العناصر صغيرة السن ليكون دعما لعملية الإحلال والتجديد لزيادة نسبة الاحتكام ليكونوا جاهزين في أي وقت.

 

أهم الاخبار