رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. الشباب يواجة الأرجنتين فى دور الـ 16 لمونديال كولومبيا

أخبار رياضية

الجمعة, 05 أغسطس 2011 12:49

تأهل المنتخب الوطنى للشباب لكرة القدم إلى دور الـ 16من بطولة كأس العالم المقامة حاليا بكولومبيا بعد فوزه على منتخب النمسا بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين فى ختام مباريات المجموعة الخامسة من الدور التمهيدى للمونديال.

ويلتقى المنتخب مع الأرجنتين متصدر المجموعة السادسة فى مباراة دور الـ 16 بعد أن إحتل المركز الثاني في المجموعة وبفارق الأهداف عن منتخب

البرازيل الذي هزم بنما بأربعة أهداف.

أحرزأهداف مصر محمد غازي صبحي في الدقيقة 31 بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بأقدام اللاعبين وغيرت اتجاهها إلى داخل الشباك ثم أضاف محمد إبراهيم "ثلاثة أهداف" في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية أفلتت من يد الحارس النمساوي وسكنت الشباك , وفي الدقيقة 64 تسلم

محمد النني الكرة وراوغ بها أكثر من لاعب ثم سددها قوية وارتدت من الحارس النمساوى رادلينغر ليتابعها محمد إبراهيم ويسكنها الشباك محرزا الهدف الثالث.

وشهدت الدقيقة 81 هدفا رابع للمتألق محمد ابراهيم ليسجل الهدف الثالث له "هاتريك" بعد متابعة جيدة لضربة رأس من حسن السيد  ارتدت من يد الحارس.

. لعب المنتخب مباراة قوية وسيطر على وسط الملعب وأضاع لاعبوه ثلاث فرص خطيرة قبل أن ينجحوا في استغلال ضعف مستوى حارس المرمى النمساوي الذي تسبب في الأهداف التي سكنت مرماه.

 شاهد الفيديو

 

http://www.youtube.com/watch?v=xx0k1M_Vo5k&feature=player_detailpage

 

أهم الاخبار