رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فينجر يطلب إيقاف "مدعي السقوط أرضاً"

رياضة

الأربعاء, 31 ديسمبر 2014 15:31
فينجر يطلب إيقاف مدعي السقوط أرضاً آرسين فينجر

طلب الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال من الاتحاد الإنجليزي إيقاف اللاعبين الذين يتحايلون من أجل الحصول على مخالفات مثل الركلات الحرة أو ركلات الجزاء.

وثار الجدل مرة أخرى بشأن التحايل في الدوري الانجليزي الممتاز مؤخرا بعد حصول ثلاثي تشلسي المكون من سيسك فابريجاس ودييجو كوستا وويليان على إنذارات هذا الشهر بسبب ادعاء السقوط أرضا.

كما واجه جاري كاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش ثنائي دفاع تشلسي

اتهامات من مدربين منافسين بادعاء السقوط، فيما أشار البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقود صاحب الصدارة إلى وجود "مؤامرة" ضد فريقه.

وأكد فينغر أن الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة ستكون عبر إجراءات يتخذها الاتحاد الإنجليزي ضد لاعبين يتضح أنهم يتحايلون للحصول على مخالفات.

وقال فينغر للصحفيين "أنا ضد التحايل للحصول على مخالفات. يجب

علينا معاقبة هذا بعد المباراة. المشكلة ستكون في تحديد وجود تحايل واضح أم لا. هذه مشكلة كبيرة وفي بعض الأحيان لا يكون الأمر واضحا."

وأضاف: "يجب معاقبة الحالات الواضحة فقط وليس التي يوجد فيها جدل. يجب إيقاف اللاعبين. لا أعلم لأي فترة. هذا يعتمد على الموقف. لست متخصصا في هذه النوعية من الأمور."

وتابع: "لكن الطريقة الوحيدة التي سيتوقف فيها اللاعبون عن هذا عندما يشعرون بأنه من الممكن معاقبتهم. سواء كان آرسنال أو مانشستر يونايتد أو ليفربول أو تشلسي. الجميع سواء".

أهم الاخبار