رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبى يخطط للحفاظ على الصدارة أمام المصرى

رياضة

الاثنين, 29 ديسمبر 2014 09:36
إنبى يخطط للحفاظ على الصدارة أمام المصرىانبى والمصرى
كتب - عادل يوسف:

تقام فى الخامسة مساء اليوم بملعب الإسماعيلية مباراة إنبى والمصرى في الجولة الـ15 لبطولة الدورى الممتاز، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز بالمباراة وإحراز الثلاث نقاط خاصة إنبى المتصدر للدورى برصيد 33 نقطة والذى يسعى لمواصلة انتصاراته وتصدره للدورى على حساب المصرى.

طارق العشرى، المدير الفنى لفريق إنبى، طالب لاعبيه باستمرار الانتصارات عقب الفوز الغالى علي الزمالك وطالب اللاعبين بالثلاث نقاط بالرغم من صعوبة المواجهة للظروف التى يعاني منها المصرى خلال المباريات الأخيرة والتى على أثرها تعاقد مع المدرب الأجنبى ماكيدا وهو ما سيصعب على فريقه إنبى الذي يسعى للمنافسة على الدورى هذا الموسم.
أكد العشرى أن فريقه جاهز للقاء جيداً بعد الروح المعنوية التي يعيشها الفريق عقب الفوز على الزمالك، إضافة إلى مكافآت الإجادة للاعبين والتي وصلت إلى 10 آلاف جنيه لكل لاعب.
ومن المنتظر أن يمثل فريق إنبى على لطفى في حراسة المرمى وأحمد صبحى وإبراهيم يحيي وصلاح سليمان ومحمد ناصف وأحمد شرويدة ومحمود فتحى ومحمود توبة وعمرو الحلوانى وأحمد جعفر وصلاح عاشور، بينما يغيب أحمد يونس للإيقاف ولاماكولين للإصابة.
وعلي الجانب الآخر أعلن ماكيدا الإسبانى المدير الفني الجديد للمصرى التحدى لفريق إنبي قاهر الأبطال وذلك من خلال

الاستعداد الكامل للفريق واستقر ماكيدا على مجموعة اللاعبين المختارين للمباراة من 20 لاعباً والذين انتظموا في المعسكر التدريبى المغلق بأحد فنادق الإسماعيلية من السبت الماضى والذى يستمر حتي موعد المباراة اليوم.
وكلف ماكيدا مدرب الفريق بقيادة تدريبات اللاعبين المستبعدين من المعسكر علي أن يلحق بالجهاز الفني بالإسماعيلية عقب المران الأخير وقد حاضر ماكيدا لاعبين في رؤيته لفريق إنبى وأكد لهم جميع الإيجابيات والسلبيات الخاصة من فريق إنبى من خلال مشاهدته الأخيرة للقاء إنبى والزمالك، مؤكداً أنه سيعمل علي غلق المساحات أمام إنبى في اللقاء.
ومن المنتظر أن يمثل فريق المصرى في لقائه اليوم من أحمد مسعود في حراسة المرمى وأسامة العزب وإلياس ويلسون ومحمود شاكر وأحمد سمير وسيد عبدالعال ومحمد عادل ومحمود عبدالحكيم وأحمد داوودا وأحمد رؤوف وحمادة يحيي.

أهم الاخبار