رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحدود يتحدى إنبى .. والمقاولون يتحفز لصحوة "الدراويش"

رياضة

السبت, 20 ديسمبر 2014 08:20
الحدود  يتحدى إنبى .. والمقاولون يتحفز لصحوة الدراويشفريق إنبي
كتب - صبري حافظ:

تقام اليوم مباراتان في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي في الثانية والنصف عصراً المقاولون بملعبه بالجبل الأخضر مع الإسماعيلي.. وفي الخامسة مساء حرس الحدود بملعبه مع إنبي.

الحدود – إنبي
لقاء دائما يتسم بالندية والقوة مهما كان موقع الفريقين في جدول الدوري.. واللقاء يتوقع أن يكون أكثر سخونة عن مرات سابقة لظروف جديدة، حيث إن الحدود الذي يلعب بملعبه لقي هزيمة ثقيلة في الجولة الأخيرة، وخسر بثلاثة أهداف أمام الزمالك وتوقف رصيده عند 19 نقطة وتراجع للمركز التاسع.
ويحاول اليوم عبدالحميد بسيوني المدير الفني تصحيح مسار الفريق وإعلان التحدي بتحقيق نتيجة إيجابية لا تقل عن التعادل، فالخسارة تعني تراجع الفريق العسكري  وتغيير مساره الذي انطلق من

خلاله في بداية الموسم.
أما إنبي فهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز في كل مباراة تحت قيادة مدربه الكفء طارق العشري، بعد أن زادت طموحاته وتناوب القمة مع الزمالك في لعبة الكراسي الموسيقية، ويحاول اليوم تأكيد زعامته وتربعه على القمة.
وحقق الفريق البترولي فوزا غاليا ومستحقا على سموحة بهدفين مقابل هدف ورفع رصيده إلى 29 نقطة.

المقاولون - الإسماعيلى
تشهد لقاءات الفريقين - أولاد العمومة - حماساً ورغبة في الزعامة مع مرور السنين سواء كانت المواجهة بالقاهرة أو الإسماعيلية.
المقاولون خرج من عثرته وحقق تحت قيادة المعلم حسن شحاتة فوزاً مهماً في الجولة الأخيرة على

الرجاء بعد تعادل مع الاتحاد السكندري قبلها، ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر، ويسعى اليوم حسن شحاته لإيقاف مفاتيح لعب الدراويش الذي يملك حلولا وأوراقاً رابحة أفضل خاصة في الهجوم وكيفية إيقاف خطورة الداهية الهداف جون أنطوي.
والإسماعيلي حقق فوزاً صعباً على دمنهور بهدفين مقابل هدف ورفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس رغم خصم 6 نقاط من رصيده بسبب أزمة اللاعب النيجيري أويري وعدم صرف مستحقاته المتأخرة.
ويسعى البرازيلي ريكاردو المدير الفني لتخطى هذه العقبة في طريق زحفه نحو المقدمة وكله امل في عودة النقاط الست التي  لو أضيفت فستضعه في منافسة قوية جداً على الصدارة واعتلاء المقدمة.
ويعتمد ريكاردو على عصام الحضرى فى حراسة المرمى ومحمود متولى وأحمد العش وشوقى السعيد وبهاء مجدى وكريم الضو فى الدفاع ومحمود عبدالعزيز ومحمود حمد وحسنى عبدربه وعمرو السوليه فى الوسط والبرازيلى الكسندر والغانى جون أنطوى فى الهجوم.
 

أهم الاخبار