رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للمرة الرابعة..

ريال مدريد جاهز للتتويج بمونديال الأندية

رياضة

السبت, 20 ديسمبر 2014 08:11
ريال مدريد جاهز للتتويج بمونديال الأندية ريال مدريد
كتب ـ مصطفى جويلى:

يسدل  مساء اليوم السبت الستار علي  بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بلقاء فى قمة الإثارة بين النادى الملكي الإسبانى ريال مدريد  مع لورينزو بطل الأرجنتين والذي صعد للنهائي بعد فوزه على سيتى أوكلاند النيوزلاندى بهدفين لهدف وأما الريال فقد فاز على كروز أوزل المكسيكي برباعية نظيفة في ربع النهائي.

يسعى الريال إلى تحققي رقم قياسي للفوز بالألقاب القارية التى وصلت الى 17 لقباً قارياً من بينها ثلاث مرات بكأس العالم للاندية .. انشيلوتى

المدير الفني للنادي الملكي أكد جاهزية فريقه لهذه المواجهة من آجل حسم اللقب لصالحه لان الهدف الذي يسعى إليه واحد فى ظل وجود القوة الضاربة للفريق خاصة بعد ان شارك النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، في تدريبات الفريق وأبدى اللاعب جاهزيته للمشاركة مع النادي الملكي في النهائى.

من ناحيته أكد إدجاردو باوزا» المدير الفني لفريق سان لورينزو الأرجنتيني، أنه  كان يحلم بمواجهة ريـال

مدريد الإسباني في النهائي.

وقال بازوا، في تصريحات صحفية إنه تحقق حلمه بمواجهه ريـال مدريد في المباراة النهائية وانه يتمني حصد اللقب خاصة بعد النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة بالدوري المحلي.
فى الوقت الذي أعرب فيه رئيس فريق سان لورينزو الأرجنتيني ماتياس لامنس عن قلقه من إمكانية اهتزاز الأداء التحكيمي بنهائي مونديال الأندية لصالح منافسه فريق ريال مدريد الاسباني، محذراً من «خشونة» ببيبي ومهارة كروس وايسكو..

يرغب فريق لورينزو فى حكم يترك اللعب مفتوحاً في حين أن ريال مدريد يفضل حكما صارما في قراراته ويوقف اللعب، على اعتبار ان الفريق الأرجنتيني يعتمد على طريقة لعب خشنة.

أهم الاخبار