رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

راعي "الكاف" ينفى محاولة ابتزاز اتحاد الكرة

رياضة

الجمعة, 19 ديسمبر 2014 11:37
راعي الكاف ينفى محاولة ابتزاز اتحاد الكرةحمادة شادي
كتب - كريم عبدالمحسن:

نفى حمادة شادي، مسئول الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، ما تردد عن محاولة ابتزاز اتحاد الكرة، لحل أزمة بث مباراة غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الأخير في البرازيل.

قال شادي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إن ما حدث هو أن اللجنة المفوضة من اتحاد الكرة والمكونة من إيهاب لهيطة ومحمود الشامي عضوي مجلس الإدارة، تساءلا خلال جلسة المفاوضات مع الشركة الراعية، عن طريقة حل أزمة مماثلة لمنتخب الجزائر.


وأضاف: "وهنا أوضح مسئولو الشركة الراعية،

أن الجزائر أنهت الأزمة بمنح الشركة عدداً من مباريات الدوري والكأس ولقاءات المنتخب الودية، إضافة لجزء من المبلغ كاش"، مؤكدًا أن ما تردد عن محاولة ابتزاز الجبلاية غير صحيح على الإطلاق، مُتسائلًا: "ابتز إزاي وأنا صاحب حق؟".


وواصل، بأن الشركة فرنسية وليس لها أي مصالح مع أي طرف، وتحترم تعاقدها مع قنوات "بي إن سبورت" التي اشترت المباريات منها بشكل حصري، لافتًا إلى

أنه حذر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من بث لقاء غانا وأرسل له 200 رسالة على هاتفه.


وتابع، بأن الشركة لم تحصل على مبلغ مليون دولار من "بي إن سبورت" قيمة تسويق مباراة مصر وغانا بسبب إذاعتها على التلفزيون المصري، مُتسائلًا: "الاتحاد الأفريقي بقى هيعمل إيه؟ هيدفعلنا الفلوس من جيبه"، في إشارة إلى جلسة عيسى حياتو رئيس الكاف مع وفد اتحاد الكرة يوم 21 ديسمبر الجاري لإنهاء الأزمة.


وطالب شادي بمعاقبة التلفزيون المصري المسئول عن قرار إذاعة المباراة، مع تحميله الخسائر المادية التي تكبدها اتحاد الكرة.


ووقع الكاف غرامة مليون و800 ألف دولار على اتحاد الكرة بسبب إذاعة المباراة.

أهم الاخبار