عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي ينهي استعداداته لمباراة دجلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته استعداداً لخوض المباراة المرتقبة التي تقام غداً السبت أمام وادي دجلة والمؤجلة من الجولة الثانية للدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو قائمة تضم 18 لاعباً لخوض المباراة بعد مران اليوم الجمعة، وتماثل الثنائي حسام عاشور ومحمد رزق للشفاء من الإصابة التي تعرضا لها بشد إجهادي عقب حصولهما على راحة بينما تأكد غياب حسام غالي والأثيوبي صلاح الدين سعيدو.
ومن المرجح أن تضم قائمة الأهلي في مباراة وادي دجلة الحارسين مسعد عوض وعبد الكافي رجب، صبري رحيل وحسين السيد وشريف عبدالفضيل وباسم علي وشريف حازم ومحمد نجيب وسعد سمير للدفاع، محمد رزق وحسام

عاشور ومحمود حسن «تريزجيه» وعبدالله السعيد ورمضان صبحي «وليد سليمان» والبوركيني موسى يدان للوسط، أحمد عبدالظاهر وعماد متعب ومحمد فاروق للهجوم.
وشدد الإسباني «جاريدو» للاعبيه على أهمية وقوة مباراة وادي دجلة في ظل سعي النادي الأهلي لمواصلة انتصاراته بالدوري لاعتلاء قمة المسابقة إلى جانب الحالة الفنية المتميزة للفريق الدجلاوي في الجولات الأخيرة من عمر الدوري والتي تهدد الفريق الأحمر الذي حقق 5 انتصارات متتالية في المسابقة المحلية أمام دمنهور والمقاولون العرب والنصر وسموحة وحرس الحدود.