رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد العزيز يعترف لطلاب «عين شمس» بوجود تقصير في أداء مراكز الشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

اعترف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بوجود قصور فى أداء مراكز الشباب وبنيتها الأساسية ، والتى تحاول الوزارة من خلال خطتها تطويرها  ودعمها لتليق بالشباب فى جميع المحافظات.

جاء ذلك خلال لقائه طلاب جامعة عين شمس الاثنين الماضي بحضور رئيس الجامعة الدكتور حسين عيسي وعدد من عمداء الكليات  المختلفة بالجامعة.

أعلن عبد العزيز عن انتهاء الوزارة من تطوير 1064 ملعب كرة قدم خماسي وقانونى داخل مراكز الشباب فى جميع المحافظات، وإنه يجرى الآن تطوير وإنشاء 526 ملعب خماسي وقانونى داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية ومقرر الانتهاء منهم خلال فبراير المقبل.

وأكد عبد العزيز أهمية توافر عناصر الجذب داخل مراكز الشباب لممارسة الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية بتلك المراكز، لافتا إلى أهمية وجود النجوم وكبار الشخصيات للتحاور

مع الشباب داخل المنشآت الشبابية والرياضية ليتفاعل الشباب معهم ولجذبهم إلى تلك المنشآت.

وشدد وزير الشباب على ضرورة توافر كل المقومات فى جميع المنشآت الجديدة التى يتم إنشاؤها التى يتطلبها ذوى الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى تطوير مركز شباب الجزيرة والمركز الأوليمبي بالمعادى والعمل على توفير كود ذوى الاحتياجات الخاصة سواء من الناحية الفكرية والناحية الجسدية.

كما تطرق عبد العزيز فى حديثه إلى برلمان الطلائع والشباب الذى تنفذه الوزارة فى جميع المحافظات لإعداد الشباب فى مختلف النواحى لا سيما السياسية.