عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 مباريات فى الجولة الـ14 للدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الـ14 لبطولة الدورى الممتاز .

يلتقى مصر المقاصة مع بتروجت فى لقاء قوى ومثير على ملعب الفيوم حيث يسعى الفريق البترولى إلى تأكد تفوقه فى الفترة الأخيرة بعد الفوز على المصرى فى اللقاء الأخير بهدفين مقابل هدف ويحتل بتروجت المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ويعتمد رمضان السيد على لاعبيه اسامة محمد ومحمد رجب وعمرو حسن.

أما فريق مصر المقاصة فيحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة ويحاول مديره الفنى إيهاب جلال تحقيق الفوز للدخول مع الكبار والاقتراب من المربع الذهبى بعد تعادله مع الجونة فى اللقاء السابق.

ويعتمد المقاصة على لاعبيه عبد الواحد السيد والسيد حمدى وحسين حمدى واحمد الشيخ وهانى سعيد.

ويلتقى العاب دمنهور على ملعبه مع الأسيوطى فى لقاء الصراع من أجل البقاء خاصة ان موقف الفريقين سيئ للغاية حيث يقبع الأسيوطى فى ذيل الجدول برصيد 4 نقاط فقط بعد الخسارة من الزمالك فى آخر لقاء بثلاثة أهداف لهدف ومن قبله الإسماعيلى بهدفين لهدف وأصبح

الفريق قريباً جدا من الفرق المهددة بالعودة لدورى المظاليم.

أما ألعاب دمنهور فإنه يسير على نفس الدرب تحت قيادة مديره الفنى محمد عمر حيث يحتل المركز الـ18 بست نقاط فقط.

أما المباراة الثالثة فطرفاها النصر والرجاء وكلاهما ما زال فى دائرة الخطر. النصر تحت قيادة مديره الفنى السيد عيد نجح فى تحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى فى مفاجأة لم تكن متوقعة ورغم ذلك فإنه ما زال فى المركز قبل الأخير بـ5 نقاط.

أما فريق الإرجاء فإنه فى المركز الـ16 برصيد 13 نقطة ويسعى مديرة الفنى محمد عبد السميع إلى تحقيق نتيجة جيدة والحصول على النقاط الثلاث للقفز عدة مراكز إلى الامام.