عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامر : سموحة ليس ظاهرة مفاجئة ونواجه حربا نفسية

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ليس ظاهرة مؤقتة أو مفاجئة في الكرة المصرية وأن نتائج العام الماضي والمنافسة بقوة على بطولتي الدوري والكأس لم تكن صدفة أو استغلالا لضعف المنافسين .

وقال المهندس محمد فرج عامر في تصريحات خاصة لـ (الوفد) منذ فترة طويلة ونحن نعد لمشروع كرة القدم داخل نادي سموحة وبالتالي فما تحقق في الموسم الماضي ليس صدفة أو مفاجأة فنحن لا نعتمد في عملنا على مثل هذه الأشياء لكنه نتيجة جهد وعمل واستعداد على مدار فترة طويلة .
وكشف المهندس محمد فرج عامر عن أن تعثر الفريق في بعض مباريات الدوري هذا الموسم أمر لا يقلقه على الإطلاق مؤكدا أن أي مشروع ناجح في العالم لابد أن يتعرض في بعض مراحله لبعض الاضطراب وعدم الاتزان لكنه سرعان ما يعود سريعا إلى سيرته الأولى لكن لابد من الإفادة من دروس هذه الفترة الصعبة وهذا ما نقوم بعمله حاليا في سموحة ونقوم بإعادة الفريق إلى مساره بشكل سريع .
وأكد المهندس محمد فرج عامر أن تألق سموحة في

الموسم الماضي زاد من الضغوط على اللاعبين والجهاز الفني في الموسم الحالي وهو ما يتم استيعابه في الوقت الحالي كما أن هذا التألق أثار حربا نفسية ضد الفريق السكندري من جانب الكثير من المنافسين الذين يتصورون أن وجود فريق من الأقاليم في المنافسة هو أمر يجب إيقافه والوقوف أمامه لذلك نواجه حربا نفسية قوية في الوقت الحالي .
وشدد رئيس نادي سموحة أنه أصبح يمل من كثرة نفي الشائعات التي تتناثر حول فريقه خلال الفترة الأخيرة لدرجة أنه أصبح واجبا أن يقوم عقب كل مباراة بالتأكيد على استمرار المدير الفني وعدم رحيل أي لاعب من الفريق وآخرهم علاء علي الذي لن يرحل تحت أي ظرف من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية .