رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلائع الجيش يستضيف الاتحاد السكندري فى الدورى

رياضة

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 09:18
طلائع الجيش يستضيف الاتحاد السكندري فى الدورى
كتب - عادل يوسف:

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره الاتحاد السكندري عند الخامسة مساء اليوم الأربعاء بملعب جهاز الرياضة العسكري في اطار الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز، يدخل فريق طلائع الجيش المباراة برصيد 19 نقطة في المركز السادس بينما يدخل فريق الاتحاد  السكندري اللقاء برصيد 12 نقطة في المركز السابع عشر.. يسعى الفريقان للفوز باللقاء وإحراز النقاط الثلاث بعد هزيمة كل منهما في لقاء الأسبوع الثالث عشر فقد هزم طلائع الجيش أمام وادي دجلة بثلاثية دون رد وهزيمة الاتحاد السكندري أمام النصر بهدفين دون رد.

ويعد اللقاء تحدياً من جانب الجهاز الفني للفريقين خاصة طلعت يوسف المدير الفني لفرق طلائع الجيش الذي تلقى العديد من الاتهامات بشأن صفقات اللاعبين بنادي الاتحاد السكندري اضافة الى حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري الذي يحاول إثبات نفسه من

خلال الفوز على طلائع الجيش بعد أن قام مجلس ادارة الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي والجماهير السكندرية بتجديد الثقة للجهاز الفني للاتحاد السكندري برئاسة حسام حسن.
قام طلعت يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش بتوبيخ لاعبي الجيش عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة امام وادي دجلة وحذر جميع اللاعبين تحذيراً شديد اللهجة بعودة الانتصارات التي حققها على فريق الشرطة في الأسبوع العاشر للدوري بثلاثية وركز على ان لقاء الاتحاد السكندري صعب في ظل الظروف التي يعاني منها الاتحاد بعد هزيمته أمام فريق النصر.
واطمأن طلعت يوسف على جاهزية لاعبية للمباراة خلال المران الأخير الذي أقيم امس، كما حرص يوسف على مراعة الخطة التي سيخوض بها اللقاء،
وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق منافسة شرسة بين اللاعبين لرغبة كل واحد في دخول حسابات الجهاز الفني.. وشدد طلعت يوسف على لاعبيه بضرورة التركيز وبذل قصارى الجهد في المباراة من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط.
ومن المنتظر أن يمثل فريق طلائع الجيش محمد بسام في حراسة المرمى وأسامة رجب ومحمد فتح الله ومعاذ الحناوي وأحمد شديد قناوي وعبد العزيز توفيق ومعتز اينو ومحمد حنفي ودودجي وعرفة السيد وسعيد كمال وأزوكنان.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المباراة وسط ظروف صعبة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق امام النصر وليس أمام حسام حسن الا الفوز باللقاء واحراز الثلاث نقاط خاصة بعد الجلسة التي عقدها محمود مشالي رئيس النادي مع الجهاز الفني واللاعبين والذي رصد مكافآت متميزة من اجل عودة الاتحاد السكندري الى وضعه الحقيقي في الدوري.
ومن المنتظر أن يعتمد حسام حسن على ابراهيم فرج في حراسة المرمى ورامي عادل وهاني سعيد وفتحي مبروك وابراهيم الشايب وعامر صبري واسامة بوغنيمة وكمال علي ومحمد حمدي ومحمد فاروق.

أهم الاخبار