رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"صدقي" يطالب لاعبي دجلة بالفوز على الأهلي

رياضة

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 09:12
صدقي يطالب لاعبي دجلة بالفوز على الأهلي
كتب – محمد اللاهوني

طالب حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، لاعبيه بضرورة الفوز على الأهلي في اللقاء المرتقب السبت المقبل في الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعبه بزهراء المعادي، وسيدخل الفريق في معسكر مغلق، غداً الخميس، بدار الدفاع الجوي استعداداً لمواجهة الأهلي.

وتأكد غياب الثنائي سيد سالم وأحمد عبد الرؤوف لاعبي الفريق عن لقاء الأهلي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث

في لقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري.

وأكد أحمد حمودة، المدرب العام للفريق الدجلاوي، أن مباراة الأهلي ستكون في غاية القوة في ظل الروح المعنوية المرتفعة للاعبي الفريق الأحمر عقب الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف: إن الجهاز الفني لن يقوم بتغييرات في طريقة اللعب وتشكيلة الفريق خلال لقاء الأهلي إلا أنه سيتم تأمين منطقة وسط

الملعب.

وأوضح أن الجهاز الفني ولاعبي دجلة ينظرون للمباراة كمواجهة يسعى خلالها الفريق لمواصلة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث، مؤكداً أن دجلة لديه طموح لتحقيق مركز متقدم في الدوري والمشاركة بالبطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

ويعكف الجهاز الفني لدجلة على مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود الأخيرة للفريق الأحمر بالدوري إلى جانب بعض اللقاءات الماضية للأهلي بالدوري.
ويجهز حمادة صدقي المدافع محمد عبد الفتاح «تاحا» لشغل مركز الظهير الأيسر بدلاً من السيد سالم الذي يغيب للإيقاف بينما يبقى إسلام عادل الأقرب لشغل مركز الوسط المدافع منذ بداية مباراة الأهلي.


 

أهم الاخبار